مشاهير

الإعلامية ريما مكتبي تُزيّن شاشة العربية بعد غياب سنة ونصف السنة

الإعلامية ريما مكتبي تُزيّن شاشة ال...

محتوى مدفوع

عادت الإعلامية اللبنانية، ريما مكتبي اليوم إلى قناة العربية، لتظهر مجددا عبر نشرة الأخبار، بعد غياب دام نحو سنة ونصف السنة. وكان المرض، قد أرغم مكتبي على الابتعاد عن الشاشة والعمل، بعد أن خضعت لعملية جراحية دقيقة بالرأس في الولايات المتحدة. وعبر حسابها في توتير، غرّدت مكتبي قائلة: "أهدي عودتي إلى الشاشة، لأصدقائي وعائلتي وزملائي وللأطباء الذين اعتنوا بي في وقت مرضي، وليحفظكم الله جميعا". وفي تغريدة ثانية، عبّرت مكتبي عن سعادتها وامتنانها فكتبت بالإنجليزية: "عدت إلى عملي على الشاشة، بعد غياب عام ونصف بسبب المرض. أشكر ربي لنعمه الكثيرة وعائلتي وأصدقائي وزملائي والأطباء المشرفين وكل من سأل عني". يذكر

عادت الإعلامية اللبنانية، ريما مكتبي اليوم إلى قناة العربية، لتظهر مجددا عبر نشرة الأخبار، بعد غياب دام نحو سنة ونصف السنة.

وكان المرض، قد أرغم مكتبي على الابتعاد عن الشاشة والعمل، بعد أن خضعت لعملية جراحية دقيقة بالرأس في الولايات المتحدة.

Rima maktabi

وعبر حسابها في توتير، غرّدت مكتبي قائلة: "أهدي عودتي إلى الشاشة، لأصدقائي وعائلتي وزملائي وللأطباء الذين اعتنوا بي في وقت مرضي، وليحفظكم الله جميعا".

وفي تغريدة ثانية، عبّرت مكتبي عن سعادتها وامتنانها فكتبت بالإنجليزية: "عدت إلى عملي على الشاشة، بعد غياب عام ونصف بسبب المرض. أشكر ربي لنعمه الكثيرة وعائلتي وأصدقائي وزملائي والأطباء المشرفين وكل من سأل عني".

1420447500.197100.inarticleLarge

يذكر أن الإعلامية ريما مكتبي، تعد من أنجح الإعلاميات العربيات والأكثرهم جرأة وإخلاصاً لعملها، حيث استطاعت تغطية أحداث الحرب الإسرائيلية على لبنان عام 2006، مثبتة أن المرأة تستطيع تحقيق النجاحات في جميع المجالات.

اترك تعليقاً