مشاهير

علي ربيع ومحمد عبدالرحمن يستعدان لعمل درامي مشترك

علي ربيع ومحمد عبدالرحمن يستعدان لع...

محتوى مدفوع

يستعد الفنانان المصريان علي ربيع ومحمد عبدالرحمن، للبدء في تصوير مشاهد فيلمهما الجديد "خير وبركة" خلال الأيام القليلة المقبلة. الفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويعد هذا التعاون هو الثاني لعلي ربيع ومحمد عبدالرحمن، بعد أن قدما سويًا مسلسل "صد رد"، في رمضان الماضي، والذي شاركهما بطولته الفنان محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس". ويشارك في بطولة "خير وبركة" عدد من النجوم، بينهم دلال عبدالعزيز وبيومي فؤاد ومي سليم وتارا عماد وكريم عفيفي وسيد رجب، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي. وكان علي ربيع ومحمد عبدالرحمن حققا نجاحًا في عروض "مسرح مصر" التي يقوم

يستعد الفنانان المصريان علي ربيع ومحمد عبدالرحمن، للبدء في تصوير مشاهد فيلمهما الجديد "خير وبركة" خلال الأيام القليلة المقبلة.

201609040556125612

الفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويعد هذا التعاون هو الثاني لعلي ربيع ومحمد عبدالرحمن، بعد أن قدما سويًا مسلسل "صد رد"، في رمضان الماضي، والذي شاركهما بطولته الفنان محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس".

346426

ويشارك في بطولة "خير وبركة" عدد من النجوم، بينهم دلال عبدالعزيز وبيومي فؤاد ومي سليم وتارا عماد وكريم عفيفي وسيد رجب، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

وكان علي ربيع ومحمد عبدالرحمن حققا نجاحًا في عروض "مسرح مصر" التي يقوم ببطولتها الفنان المصري أشرف عبدالباقي، مع نخبة من الفنانين الشباب، منهم مصطفى خاطر ومصطفى متولي ومحمد أنور وويزو وغيرهم.

اترك تعليقاً