ابتسامتك

قهوة شفافة بلون الماء.. فهل تحل مكان القهوة السوداء؟

قهوة شفافة بلون الماء.. فهل تحل مكا...

قد يغيّر هذا الاختراع حياتك، فمنذ نعومة أظفارنا ونحن ندرك أن القهوة سوداء، كما انتشرت الأبحاث أنها تسبب تبقع الأسنان واصفرارها. The first colorless coffee in the world! ? @sedophotography ?❤ #clearcoffee #coffee #gamechanger #fitness #lifestyle #whiteteeth #fitfam #london A post shared by Clear Coffee (@clrcff) on Feb 15, 2017 at 7:14am PST لكن يبدو أن ذلك قد يتغير الآن بعد صناعة القهوة الشفافة وهي قهوة عادية لكن بدون اللون البني الغامق الذي يدمر الأسنان. والقهوة الجديدة هي شراب يحتوي الكافيين لونه شفاف وطعمه كطعم قهوة مخمرة بحرارة منخفضة. وهي فرصة لتذوق القهوة المخمرة ببرودة، وهي أفضل أنواع القهوة. Another

قد يغيّر هذا الاختراع حياتك، فمنذ نعومة أظفارنا ونحن ندرك أن القهوة سوداء، كما انتشرت الأبحاث أنها تسبب تبقع الأسنان واصفرارها.

لكن يبدو أن ذلك قد يتغير الآن بعد صناعة القهوة الشفافة وهي قهوة عادية لكن بدون اللون البني الغامق الذي يدمر الأسنان.

والقهوة الجديدة هي شراب يحتوي الكافيين لونه شفاف وطعمه كطعم قهوة مخمرة بحرارة منخفضة. وهي فرصة لتذوق القهوة المخمرة ببرودة، وهي أفضل أنواع القهوة.

حيث قام شقيقان من المملكة المتحدة باختراع القهوة باستخدام "حبوب قهوة عربية ذات جودة عالية" وباستخدام "تقنيات لم يتم استخدامها من قبل".

وقال المؤسس المشارك ديفيد ناجي متحدثاً لصحيفة "إيفينيغ ستاندرد" البريطانية: "نحن نشرب القهوة كثيراً، وتماماً مثل الكثير من الأشخاص الآخرين كنا نعاني بسبب تبقّع أسناننا منها. ولم يوجد أي منتج في السوق يلبي احتياجنا لذلك قررنا صنع وصفتنا الخاصة".

all natural ❤️ #haveaniceday wherever you are ?

A post shared by Clear Coffee (@clrcff) on

وتباع هذه القهوة اليوم في المملكة المتحدة مقابل 7.5 دولار لزجاجة بسعة 200 مليلتر وهذا يعد سعراً مرتفعاً نوعاً ما لكنه ليس أغلى من قهوة ستاربكس بكثير.

اترك تعليقاً