بشرة

كيف تكتسبين اللون البرونزي دون التعرض لأشعة الشمس؟

كيف تكتسبين اللون البرونزي دون التع...

محتوى مدفوع

حذرت خبيرة التجميل بانسيه حسني، الفتيات اللاتي يرغبن في اكتساب اللون البرونزي خلال قضاء إجازة الصيف، من خطورة التعرض لآشعة الشمس لفترات طويلة؛ لأنها تؤثر بشكل سلبي على الجلد وقد تسبب الإصابة بسرطان الجلد. وكشفت بانسيه في حوار خاص مع "فوشيا" عن الطرق الأخرى التي يمكن أن تكتسب بها الفتيات اللون البرونزي، دون التعرض لأشعة الشمس، موضحة أفضل أنواع الواقي الشمسي وطرق استخدامه والأوقات المناسبة لاستعماله. كما أوضحت في فيديو "فوشيا" بعض النصائح التي يجب اتباعها عند الخروج في الصباح، والطريقة السليمة للتعامل مع البشرة لإزالة آثار المكياج، وعدد مرات استخدام غسول الوجه وأضرار الإسراف فيه. الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=RKM-kXc-Iz8

حذرت خبيرة التجميل بانسيه حسني، الفتيات اللاتي يرغبن في اكتساب اللون البرونزي خلال قضاء إجازة الصيف، من خطورة التعرض لآشعة الشمس لفترات طويلة؛ لأنها تؤثر بشكل سلبي على الجلد وقد تسبب الإصابة بسرطان الجلد.

وكشفت بانسيه في حوار خاص مع "فوشيا" عن الطرق الأخرى التي يمكن أن تكتسب بها الفتيات اللون البرونزي، دون التعرض لأشعة الشمس، موضحة أفضل أنواع الواقي الشمسي وطرق استخدامه والأوقات المناسبة لاستعماله.

كما أوضحت في فيديو "فوشيا" بعض النصائح التي يجب اتباعها عند الخروج في الصباح، والطريقة السليمة للتعامل مع البشرة لإزالة آثار المكياج، وعدد مرات استخدام غسول الوجه وأضرار الإسراف فيه.

الفيديو..

اترك تعليقاً