بشرة

خطوات لا غِنى عنها قبل استخدام رذاذ "التان" في الصيف!

خطوات لا غِنى عنها قبل استخدام رذاذ...

تستخدم الكثيرات رذاذ التان للحصول على اللون السريع في موسم الصيف، ورغم أن هذا الرذاذ فعاّل إلا أن هناك مجموعة من المعلومات، أو الخطوات، التي يجب أن نكون على دراية بها قبل استخدامه وتطبيقه على الجلد للحصول على أفضل النتائج. الترطيب   كوني حذرة مع غسول الجسم قبل وضع رذاذ التان، وعليكِ تجنّب مستحضرات التجميل الثقيلة يوم استخدام التان؛ لأن ذلك يتعارض مع تطور السمرة، كما يجب عليكِ التأكّد من أن جميع مناطق جسمكِ جافة بشكل كامل، مثل المرفقين والركبتين واليدين والمعصمين والقدمين، حتى تحصلي على تان متساوٍ بشكل كامل. شعر الجسم   إذا رغبتِ في إزالة شعر الجسم عليكِ

تستخدم الكثيرات رذاذ التان للحصول على اللون السريع في موسم الصيف، ورغم أن هذا الرذاذ فعاّل إلا أن هناك مجموعة من المعلومات، أو الخطوات، التي يجب أن نكون على دراية بها قبل استخدامه وتطبيقه على الجلد للحصول على أفضل النتائج.

الترطيب

 

كوني حذرة مع غسول الجسم قبل وضع رذاذ التان، وعليكِ تجنّب مستحضرات التجميل الثقيلة يوم استخدام التان؛ لأن ذلك يتعارض مع تطور السمرة، كما يجب عليكِ التأكّد من أن جميع مناطق جسمكِ جافة بشكل كامل، مثل المرفقين والركبتين واليدين والمعصمين والقدمين، حتى تحصلي على تان متساوٍ بشكل كامل.

شعر الجسم

 

إذا رغبتِ في إزالة شعر الجسم عليكِ القيام بذلك قبل موعد استخدام التان بـ24 ساعة كاملة على الأقل، وذلك حتى تستقر بصيلات الشعر، فتحصلي على لمسة نهائية رائعة.

المكياج ومزيل العرق

قبل وضع التان يجب تنظيف البشرة من المكياج أو مزيل العرق؛ ما يساعد في لمسة تان نهائية لا تشوبها شائبة.

ماذا ترتدين؟

يفضّل عند وضع التان ارتداء الملابس الفضفاضة، كي لا تتسبّب الملابس في حدوث فجوات أو أشرطة على السمرة التي ترغبين فيها.

بعد الاستخدام

 

القاعدة العامة هي الانتظار من 4 – 6 ساعات بعد وضع التان وقبل الاستحمام، مع الحرص على تجنّب العرق أو البلل أو وضع أي منتج على الجسم، وهناك مفتاح آخر لنجاح الأمر وهو أن يكون جسمكِ رطبا، أي ضرورة شرب الماء باستمرار؛ ما يعمل على تهدئة الجلد، ومن ثمّ الاحتفاظ بالألوان لفترات أطول.

اترك تعليقاً