بشرة

خلطة إسبانية فعالة لعلاج تجاعيد اليدين

خلطة إسبانية فعالة لعلاج تجاعيد الي...

مظهر اليدين من أهم الأمور التي تشغل السيدات، إذ لا يمكن إخفاء عيوبهما بالمساحيق كبشرة الوجه، لهذا تتطلبان عناية خاصة للحفاظ على جمالهما وتخليصهما من عيوبهما. وقال ميغيل سانشيز، اختصاصي الأمراض الجلدية الإسباني لـ"فوشيا"، إن التجاعيد تعد من الأمور التي تشوه جمال اليدين وتعيبهما، وظهورها يعود بالأساس إلى التقدم في السن وبعض الأعمال اليومية التي تؤثر على جلد اليدين ككثرة المياه واستعمال مواد التنظيف التي تحتوي على مواد كيميائية، بالإضافة إلى العوامل المناخية كالبرودة الشديدة. وللتخلص من هذه المشكلة إليك خلطة طبيعية بمكونات غنية بمواد مرطبة ومغذية ومحفزة لإنتاج الكولاجين الذي يعيد للجلد حيويته ويقاوم ظهور التجاعيد، وتتكون الخلطة من

مظهر اليدين من أهم الأمور التي تشغل السيدات، إذ لا يمكن إخفاء عيوبهما بالمساحيق كبشرة الوجه، لهذا تتطلبان عناية خاصة للحفاظ على جمالهما وتخليصهما من عيوبهما.

وقال ميغيل سانشيز، اختصاصي الأمراض الجلدية الإسباني لـ"فوشيا"، إن التجاعيد تعد من الأمور التي تشوه جمال اليدين وتعيبهما، وظهورها يعود بالأساس إلى التقدم في السن وبعض الأعمال اليومية التي تؤثر على جلد اليدين ككثرة المياه واستعمال مواد التنظيف التي تحتوي على مواد كيميائية، بالإضافة إلى العوامل المناخية كالبرودة الشديدة.

وللتخلص من هذه المشكلة إليك خلطة طبيعية بمكونات غنية بمواد مرطبة ومغذية ومحفزة لإنتاج الكولاجين الذي يعيد للجلد حيويته ويقاوم ظهور التجاعيد، وتتكون الخلطة من الموز الغني بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة التي تكافح التجاعيد، كما تتكون من بياض البيض الذي يحتوي على البروتين الذي يعد مضادا طبيعيا للتجاعيد، ومن العسل الذي يحتوي على العديد من مضادات الأكسدة التي تساعد على تجديد شباب الجلد وترطيبه، والبطاطس التي تعد عاملا طبيعيا مضادا لعلامات شيخوخة الجلد.

إليك طريقة عمل الخلطة:

تهرس حبة بطاطس مسلوقة وتضاف إليها نصف موزة وبياض بيضة وثلاث ملاعق من العسل، وتمزج المكونات جيدا حتى تتشكل على شكل كريم يطبق على اليدين ويترك مدة نصف ساعة بشكل يومي.

اترك تعليقاً