بشرة

ماسك البطاطا للعناية بالبشرة البيضاء.. لخبير التجميل الإسباني ماكرو كروينا

ماسك البطاطا للعناية بالبشرة البيضا...

البشرة البيضاء أكثر أنواع البشرة حساسية لتقلبات الجو كحرارة الشمس أو قساوة البرد، لهذا تحتاج عناية خاصة بمواد تحافظ على لونها وتعالج مشاكلها. وقال ماكرو كروينا، خبير التجميل الإسباني لـ "فوشيا" إن البطاطا تعد من أهم العناصر الطبيعية التي تعمل على تجديد خلايا البشرة البيضاء لاحتوائها على تركيبات كيميائية حمضية تعمل على تصفية البشرة ومقاومة آثار الشمس والتجاعيد التي تظهر بسبب قساوة البرد، كما تعمل البطاطا أيضاً على توحيد لون البشرة البيضاء وتخليصها من الهالات السوداء التي تظهر تحت العين وتشوه مظهرها، فالهالات السوداء تظهر بشكل بارز جداً على البشرة البيضاء لاحتوائها على فيتامين C والذي يعالج مشكلة الهالات السوداء.

البشرة البيضاء أكثر أنواع البشرة حساسية لتقلبات الجو كحرارة الشمس أو قساوة البرد، لهذا تحتاج عناية خاصة بمواد تحافظ على لونها وتعالج مشاكلها.

وقال ماكرو كروينا، خبير التجميل الإسباني لـ "فوشيا" إن البطاطا تعد من أهم العناصر الطبيعية التي تعمل على تجديد خلايا البشرة البيضاء لاحتوائها على تركيبات كيميائية حمضية تعمل على تصفية البشرة ومقاومة آثار الشمس والتجاعيد التي تظهر بسبب قساوة البرد، كما تعمل البطاطا أيضاً على توحيد لون البشرة البيضاء وتخليصها من الهالات السوداء التي تظهر تحت العين وتشوه مظهرها، فالهالات السوداء تظهر بشكل بارز جداً على البشرة البيضاء لاحتوائها على فيتامين C والذي يعالج مشكلة الهالات السوداء.

إليك طريقة عمل الماسك:

تهرس حبة بطاطا جيداً وتوضع في قماش شفاف ويضغط على القماش جيداً حتى يستخرج كل الماء الموجود في البطاطا، ويضاف إلى ثلاث ملاعق من ماء البطاطا ملعقة من الحليب المجفف وملعقة من الدقيق الأبيض ويخلط الماسك جيداً ويطبق على الوجه ثم يترك مدة نصف ساعة ويُزال بماء الورد.

 
اترك تعليقاً