هذه الأفعال اليومية سبب انتشار الرؤوس السوداء على بشرتك
هذه الأفعال اليومية سبب انتشار الرؤوس السوداء على بشرتكهذه الأفعال اليومية سبب انتشار الرؤوس السوداء على بشرتك

هذه الأفعال اليومية سبب انتشار الرؤوس السوداء على بشرتك

هل تعانين من انتشار الرؤوس السوداء على بشرة وجهك من دون سبب واضح؟ بالطبع انتشار الرؤوس السوداء هو أمر مزعج للغاية للتعامل معها، وعلى الرغم من أن حجمها ليس كبيراً مثل الرؤوس البيضاء أو البثور الكيسية، إلا أنها يمكن أن تظهر في تجمعات تسيطر على بشرتك بالكامل.

ومع ذلك لا داعي للقلق، فسوف ندلك على ثلاثة أخطاء رئيسية قد تقعين فيها يوميا دون أن تشعري بذلك، ما يساعد على انتشار الرؤوس السوداء على بشرتك والتي يجب عليك التخلص منها على الفور، وفقاً لما ذكرت مجلة "شي فايندز" المتخصصة في شؤون المرأة وجمالها.

التدخين

بالطبع ليس هناك أي آثار إيجابية للتدخين على صحتك، وهناك سبب آخر يدفعك للإقلاع عن التدخين وهو أن السموم الموجودة في السجائر تلوث الرئتين وتسد المسام في بشرة جلدك.

القهوة

تسبب القهوة والمشروبات الأخرى الغنية بالكافيين الضرر لبشرة الجلد، ما يتسبب في ظهور الرؤوس السوداء. لذلك حاولي أن تغيري عادة شرب القهوة في الصباح بكوب من الشاي أو أحد المشروبات الخالية من الكافيين.

المكياج

الجميع يعلم أن المكياج يحفز ظهور حب الشباب، لذا ينصح دائماً بغسل الوجه على الفور في خلال الدقائق الأولى من عودتك إلى المنزل، واستخدمي المنتجات غير الحساسة لبشرة وجهك.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com