حسب خبراء التجميل العالميين .. إليك أفضل أنواع كريم الأساس في فصل الشتاء !

حسب خبراء التجميل العالميين .. إليك أفضل أنواع كريم الأساس في فصل الشتاء !

أمال أحمد

تحتاج البشرة في الشتاء لعناية خاصة؛ لأنها تتأثر بعوامل الطقس وتقلبات الجو، ما يجعلها أكثر جفافا وبهتانا، وهو ما يتطلب استخدام مستحضرات تجميلية بمواصفات ومكونات معينه تمنحها الترطيب ولا تزيد من مشاكلها.

وليس الجفاف والبهتان هي المشاكل الوحيدة التي تتعرض لها البشرة في الشتاء، فتعد مشكلة التقشير كذلك مزعجة ومحرجة أيضًا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لهذا سألت مجلة “بوب شوغر” خبراء التجميل القائمين على إطلالات المشاهير، عن أفضل أنواع كريمات الأساس للعناية بالبشرة في الشتاء ونصحوا بالأنواع الآتية :

كريم أساس لا مير الناعم والثابت مع واقي الشمس

تقول أورلي باين: يوفر التغطية الكاملة ويحمي ويرطب البشرة طوال اليوم، وهو مثالي جدا ويمنحك النعومة المطلوبة ولا تحتاجين معه لتطبيق واقي الشمس.

مارك جاكوبس كريم الأساس المركز

تنصح جيلبرت سوليز باستخدامه لما يضفيه من تغطية مثالية ليلا ونهارا، ويترك بشرتك ناعمة جميلة، وكل ما تحتاجينه هو تطبيق الكريم المرطب وتفضل كريم مارك جاكوبس بجوز الهند، ثم الضغط على البخاخ لهذا الكريم المذهل وستبدين رائعة بإطلالة طبيعية.

لورا مرسيي الحريري المرطب

تنصح خبيرة التجميل “كايلي هانت” بهذا النوع من كريم الأساس لما يضيفه للبشرة من الترطيب، مع إخفاء عيوب الوجه كالخطوط الدقيقة وعلامات التقدم في السن

كريم الأساس هارجليس

ينصح كندريك لامار خبير التجميل بكريم الأساس من هارجليس، نظرا لما يحتويه من مميزات عديدة مثل الترطيب والتغطية الشاملة لعيوب الوجه، فضلا عن لونه الطبيعي وبذلك يغنيك عن أحمر الخدود أو تطبيقه بكميات خفيفة

ريميل لندن ماتش بيرفكشن

تفضل خبيرة التجميل “جو بيكر” هذا النوع لتميزه بملمس كريمي ناعم خفيف على البشرة، وغني بالمكونات الترطيبية اللازمة، التي لا ترطب البشرة وتنعمها فحسب بل تمنع حكة الجلد والجفاف بشكل مثير.

جورجيو أرماني كريم الأساس الحريري المضيء

تختلف أشلي سيوتشي مع خبراء التجميل وتفضل كريم الأساس اللامع؛ لأنه يمنح الجلد إشراقة ونعومة لا تقارن، كذلك يعزز من نعومة جلدك في الشتاء، ويحد من جفافه وتكون النتيجة تجنب بشرتك مشاكل الشتاء المزعجة.

مايبلين فيت مي الماتي

تصف جويس بونيلي هذا المنتج قائلة: ” عالي التركيز يتفاعل مع الأنسجة الجلدية فيكسبها النعومة الطبيعية، ويعد بذلك أفضل من الكريمات التي تحتوي على مكونات الترطيب، كذلك لا يمنح الجلد المظهر اللامع؛ ما يعزز من مظهرها الطبيعي، إضافة إلى أنه يخفي البثور والثقوب بشكل رائع”.

لوك إيت كريم أساس وبرايمر مرطب

يفضل خبير المكياج إيريك سوتو هذا النوع من كريم الأساس في فصل الشتاء نظرا لاحتوائه على الترطيب وسهولة تطبيقه، وبإمكانك تطبيقه كخطوة تمهيدية وبذلك يغنيك عن البرايمر، وهو آمن تماما لأنه قائم على الماء، فيمنحك الترطيب المكثف ويقلل من مشاكل الجلد ويضفي على بشرتك النعومة والإشراق.

كريم أساس شانيل فيتالومير

تختم جوي فينيل خبيرة التجميل هذه القائمة المذهلة بكريم الأساس من شانيل، وتصفه بالكريم المثالي للشتاء، فهو كريمي ناعم لطيف على البشرة يمنحها ترطيبا طبيعيا، ويترك وجهك رطبا يشع بالنضارة والحيوية

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com