شعر

5 تسريحات مُميزة يمكنكِ الحصول عليها باستخدام دبابيس الشعر فقط!

5 تسريحات مُميزة يمكنكِ الحصول عليه...

عادةً ما تستعين السيدات بدبابيس الشعر بشكل أساسي بغرض تثبيت تسريحاتهن وضبطها دون أن تظهر تلك الدبابيس، فإن ما لا تعرفه السيدات هو أن هناك 5 طرق مُميزة تتيح لهن عمل تسريحات شعر جديدة باستخدام تلك الدبابيس فقط. وتلك التسريحات هي كما يلي: هذه التسريحة الأنيقة البسيطة تبدأ بتجهيز الشعر باستخدام مُثبت ثم استخدام مكواة تجعيد مقاس 1 بوصة للف أجزاء الشعر الكبرى عموديًا حول المقبض للحصول على تمويج أثيري المظهر. ثم القيام بتمرير مكواة فرد على التمويجات لجعلها أكثر استرخاءً. ثم يمكن عمل فارق في المنتصف مع تثبيت الشعر خلف الأذنين وتنعيم الطبقة العليا بفرشاة أسنان حادة مع الاستعانة

عادةً ما تستعين السيدات بدبابيس الشعر بشكل أساسي بغرض تثبيت تسريحاتهن وضبطها دون أن تظهر تلك الدبابيس، فإن ما لا تعرفه السيدات هو أن هناك 5 طرق مُميزة تتيح لهن عمل تسريحات شعر جديدة باستخدام تلك الدبابيس فقط.

وتلك التسريحات هي كما يلي:

هذه التسريحة الأنيقة البسيطة تبدأ بتجهيز الشعر باستخدام مُثبت ثم استخدام مكواة تجعيد مقاس 1 بوصة للف أجزاء الشعر الكبرى عموديًا حول المقبض للحصول على تمويج أثيري المظهر. ثم القيام بتمرير مكواة فرد على التمويجات لجعلها أكثر استرخاءً. ثم يمكن عمل فارق في المنتصف مع تثبيت الشعر خلف الأذنين وتنعيم الطبقة العليا بفرشاة أسنان حادة مع الاستعانة بـ 3 دبابيس شعر للتثبيت.

هذه التسريحة تبدأ باستخدام مثبت شعر ومكواة تصفيف لتمويج الأجزاء الصغيرة في اتجاهات متناوبة. ثم استخدام كريم عطري للحصول على مظهر أنيق. ثم يستعان بمثبت الشعر لإنزال الجزء العلوي من الشعر للأسفل. وأخيرًا يتم وضع الشعر خلف الأذنين ثم وضع الدبابيس اللامعة بشكل متقاطع عبر الجزء الخلفي من الرأس.

هذه التسريحة تناسب فصل الصيف الذي تسعى فيه المرأة لإبعاد الشعر عن وجهها، وتبدأ باستخدام الشعر الطبيعي، ثم جذب أحد جانبي الشعر ناحية الأذن الأخرى، ثم وضع مقدار من الشمع على المنطقة للتثبيت ثم وضع الدبابيس في مكانها ثم استخدام مثبت شعر اضافي الفعالية للمساعدة في تثبيت الشعر. وتوضع في الأخير بشكل زخرفي دبابيس مسطحة وأخرى على شكل قلب على هيئة نصف قمر حول الأذن.

هذه التسريحة مناسبة للخروجات خصوصًا السهرات وحفلات العشاء، وتبدأ باستخدام بخاخ ميموري على كافة أنحاء الشعر، ثم عمل فارق جانبي عميق. ثم يتم وضع شمع مائي بطول الفارق ثم تنعيم التركيبة مرةً أخرى باستخدام فرشاة أسنان حادة. ثم تتم الاستعانة بدبابيس زخرفية بكل عناية عبر تكوين نمط مشابه للتمويجات حول الأذن. وحين يكتمل كل شيء، يتم التثبيت باستخدام مثبت شعر قوي المفعول.

هذه التسريحة تناسب الفتيات اللواتي لا يرغبن في استخدام الدبابيس بشكل تقليدي، وتبدأ باستخدام قوام الشعر الطبيعي، حيث يوضع قدر من الشمع على اليدين ثم يتم تمريرهما في الشعر، ثم يتم تكوين شكل على هيئة حرف C باستخدام الدبابيس لعمل إطار للوجه على كلا الجانبين. ويجب التأكد من إدخال الدبابيس باتجاه الجانب العلوي المواجه للأسفل، فتلك الوضعية تساعد على تثبيت الدبابيس في مكانها.

اترك تعليقاً