شعر

6 تسريحات لصاحبات الشعر متوسط الطول على خطى مريم أوزورلي

6 تسريحات لصاحبات الشعر متوسط الطول...

محتوى مدفوع

استطاعت الممثلة التركية مريم أوزورلي لفت أنظار الكثيرات في العالم العربي، بسبب جاذبيتها وأناقتها وجمالها، فضلا عن إطلالاتها البسيطة، وخاصة في تسريحاتها، ومن هنا لم يكن غريبا أن تصبح محط أنظار الكثيرات من صاحبات الشعر القصير مثلها، لتستوحي منها إحدى تسريحاتها من أجل الحصول على الإطلالة نفسها الأنيقة والبسيطة. الكعكة العلوية لجأت النجمة التركية، المعروفة في العالم العربي باسم "السلطانة هويام"، إلى تسريحة الكعكة المبعثرة، عن طريق رفع شعرها على هيئة ذيل حصان مرتفع، مع عمل كعكة بطريقة فوضوية لافتة، وترك بعض الخصلات المتطايرة على جبهتها. الضفيرتان إنها الإطلالة البسيطة والأنيقة في الوقت نفسه، والتي تجيدها كل النساء، وقد اختارت

استطاعت الممثلة التركية مريم أوزورلي لفت أنظار الكثيرات في العالم العربي، بسبب جاذبيتها وأناقتها وجمالها، فضلا عن إطلالاتها البسيطة، وخاصة في تسريحاتها، ومن هنا لم يكن غريبا أن تصبح محط أنظار الكثيرات من صاحبات الشعر القصير مثلها، لتستوحي منها إحدى تسريحاتها من أجل الحصول على الإطلالة نفسها الأنيقة والبسيطة.

الكعكة العلوية

لجأت النجمة التركية، المعروفة في العالم العربي باسم "السلطانة هويام"، إلى تسريحة الكعكة المبعثرة، عن طريق رفع شعرها على هيئة ذيل حصان مرتفع، مع عمل كعكة بطريقة فوضوية لافتة، وترك بعض الخصلات المتطايرة على جبهتها.

الضفيرتان

إنها الإطلالة البسيطة والأنيقة في الوقت نفسه، والتي تجيدها كل النساء، وقد اختارت نجمة مسلسل "حريم السلطان" عمل ضفيرتين منمقتين على جانبي رأسها.

لمّ الشعر على أحد الجانبين

قامت الممثلة بلمّ شعرها على أحد الجانبين، وكأنه ذيل حصان، مع رفع الأطراف لأعلى، دون أن تغفل ترك بعض الخصلات في الجانب الآخر لتبدو أكثر طبيعية.

ذيل الحصان العلوي المبعثر

ذيل الحصان العلوي هو ما يُبرز جمال الوجه، لذا اختارته النجمة التركية، مع تركه مبعثرا، وكذلك ترك بعض الخصلات على الجبهة ولكن دون مبالغة.

ذيل الحصان والضفيرة

اعتماد ذيل الحصان أمرٌ غاية في السهولة، كما يمكن التحكّم فيه بسهولة، من هنا اعتمادها الضفيرة بعد عمل ذيل الحصان التقليدي؛ ما يوفّر لها هذه الإطلالة شديدة البساطة.

الكعكة العريضة والضفيرة

يمكنكِ أيضا عمل كعكة عريضة والاستعانة بخصلة بالعرض نفسه لعمل ضفيرة تُلف حول الكعكة، ولكن يفضّل في هذه التسريحة أن يكون الشعر متناسقا.

اترك تعليقاً