شعر

قولي وداعًا لتساقط الشعر.. بهذه الطرق الصحية!

قولي وداعًا لتساقط الشعر.. بهذه الط...

محتوى مدفوع

تعاني بعض النساء من سقوط الشعر بشكلٍ لافت، دون أن يعرفن الطريقة المثالية لمنع هذا التساقط والحفاظ على شعرهن قويا. والحقيقة أن فقدان الشعر النشط والواضح والملحوظ قد يكون علامة على اضطرابٍ ما في الجسم، لذا من المهم جدا قبل التعامل مع سقوط الشعر معرفة السبب المؤدي إليه. ولكن بشكل عام نرصد لك هنا مجموعة من أبرز الطرق الصحية التي يمكن أن تساعد في منع تساقط الشعر. فيتامين C نحن في حاجة إلى فيتامين C من أجل الحفاظ على النسيج الضّام، ما يخلق هيكل دعم لأنواع كثيرة من الأنسجة في الجسم، بما في ذلك الشعر بالطبع. زيت جوز الهند زيت

تعاني بعض النساء من سقوط الشعر بشكلٍ لافت، دون أن يعرفن الطريقة المثالية لمنع هذا التساقط والحفاظ على شعرهن قويا.

والحقيقة أن فقدان الشعر النشط والواضح والملحوظ قد يكون علامة على اضطرابٍ ما في الجسم، لذا من المهم جدا قبل التعامل مع سقوط الشعر معرفة السبب المؤدي إليه.

ولكن بشكل عام نرصد لك هنا مجموعة من أبرز الطرق الصحية التي يمكن أن تساعد في منع تساقط الشعر.

فيتامين C

نحن في حاجة إلى فيتامين C من أجل الحفاظ على النسيج الضّام، ما يخلق هيكل دعم لأنواع كثيرة من الأنسجة في الجسم، بما في ذلك الشعر بالطبع.

زيت جوز الهند

زيت جوز الهند بخصائصه المضادة للبيكتيريا يساعد أيضا في السيطرة بشكل ملحوظ على تساقط الشعر، عن طريق قتل الفطريات والبكتيريا، فضلا عن أنه يبقي الشعر رطبا وخاليا من القشرة.

الحناء

وضع الحناء على الشعر يجعله سميكا وصحيا، وهو ما يساعد في منع تساقطه أيضا.

تطبيق الفيتامينات

الحرص على وضع الفيتامينات مباشرة على الشعر سوف يعمل على تحسين وضعه، بشكل كبير، وذلك بسبب الصفات الغذائية الغنية التي تعمل على منع تساقط الشعر.

لا للإجهاد

يعد الإجهاد واحدا من الأسباب الرئيسة لفقدان الشعر، لذا عليكِ تجنب الإجهاد بقدر الإمكان، وهو ما يساعدكِ في الحفاظ على شعركِ ومنع تساقطه.

اترك تعليقاً