شعر

مجموعة "جيسون وو" لربيع 2018.. مفعمة بالأنوثة والإثارة

عرض المصمم المبدع "جيسون وو" مجموعته الجديدة لموسم ربيع 2018 في مبنى سوق فولتون، وزين مكان العرض بجرار ضخم مربع مليء بالزهور التي صممتها شركة بوتنام إند بوتنام التي يقع مقرها في بروكلن، وصرح المصمم وراء الكواليس قبل عرضه أن مجموعته ستركز على الملابس الرياضية الأمريكية، وسيطغى عليها طابع الأنوثة والإثارة. وقدم المصمم تشكيلة جذابة لموسم الربيع جمعت بين الأناقة والرقي والجمال، مع تركيزه على بعض العناصر الأساسية من الملابس الرياضية، كالبدلات والتيشرتات التي قدمها بالألوان الباستيل الهادئة. كما قدم بعض القطع بصورة ظلية ضيقة أي على شكل body-con ، هذه الصورة الظلية بدت واضحة في التشكيلة، كالسترة الرمادية الضيقة

عرض المصمم المبدع "جيسون وو" مجموعته الجديدة لموسم ربيع 2018 في مبنى سوق فولتون، وزين مكان العرض بجرار ضخم مربع مليء بالزهور التي صممتها شركة بوتنام إند بوتنام التي يقع مقرها في بروكلن، وصرح المصمم وراء الكواليس قبل عرضه أن مجموعته ستركز على الملابس الرياضية الأمريكية، وسيطغى عليها طابع الأنوثة والإثارة.

وقدم المصمم تشكيلة جذابة لموسم الربيع جمعت بين الأناقة والرقي والجمال، مع تركيزه على بعض العناصر الأساسية من الملابس الرياضية، كالبدلات والتيشرتات التي قدمها بالألوان الباستيل الهادئة.

كما قدم بعض القطع بصورة ظلية ضيقة أي على شكل body-con ، هذه الصورة الظلية بدت واضحة في التشكيلة، كالسترة الرمادية الضيقة المنسقة مع تنورة ميدي بقصة جانبية، أو على شكل قميص مربوط في الرقبة من الأمام وعار من الخلف منسق مع بنطلون ذي قصة مستقيمة.

جيسون المعروف بحبه للفساتين الساحرة والفاخرة، قدم في تشكيلته مجموعة من أزياء السهرة المنمقة بالأحجار الكريمة، بقصات وتقطيعات جريئة إلى جانب مزجه العديد من الأقمشة في فستان واحد.

إليك أبرز القطع من مجموعة جيسون وو لموسم ربيع 2018، ما رأيك؟

اترك تعليقاً