شعر

6 نصائح هامة للحصول على جمال شعر جنيفر أنيستون

6 نصائح هامة للحصول على جمال شعر جن...

محتوى مدفوع

تحافظ الممثلة الأمريكية الشهيرة جنيفر أنيستون على جمال شعرها، منذ بدايتها وحتى اليوم، بعد أن تعدّت الـ 48 من عمرها. ورغم حرص النجمة العالمية على تغيير ألوان وتسريحات شعرها باستمرار، إلا أنها في كل مرة تحصد إعجاب محبيها في كل مكان. مصفف الشعر MICHAEL CANALE، المسؤول عن مظهر شعر جنيفر أنيستون لسنوات، والذي قام بتحويله من الأشقر إلى الأسمر، ثم أعاده إلى الأشقر مرة أخرى، يكشف هنا عن أهم أسرار جمال شعر النجمة العالمية. أكد مصفف الشعر في تصريحات لبرنامج E أنه يختار لوناً مناسباً للون شعرها الطبيعي، وهو واحد من أهم وأبرز أسباب جمال شعر النجمة العالمية، لذا اتجه

تحافظ الممثلة الأمريكية الشهيرة جنيفر أنيستون على جمال شعرها، منذ بدايتها وحتى اليوم، بعد أن تعدّت الـ 48 من عمرها.

ورغم حرص النجمة العالمية على تغيير ألوان وتسريحات شعرها باستمرار، إلا أنها في كل مرة تحصد إعجاب محبيها في كل مكان.

مصفف الشعر MICHAEL CANALE، المسؤول عن مظهر شعر جنيفر أنيستون لسنوات، والذي قام بتحويله من الأشقر إلى الأسمر، ثم أعاده إلى الأشقر مرة أخرى، يكشف هنا عن أهم أسرار جمال شعر النجمة العالمية.

أكد مصفف الشعر في تصريحات لبرنامج E أنه يختار لوناً مناسباً للون شعرها الطبيعي، وهو واحد من أهم وأبرز أسباب جمال شعر النجمة العالمية، لذا اتجه من البني المتوسط إلى البني الذهبي الفاتح، ثم إلى الأشقر الداكن.

رغم أن الكثيرات يرغبنَ في الحصول على مظهر النجمة الشهيرة، إلا أن مصففها الخاص ينصح بمعرفة اللوك الأفضل لكِ، والمناسب للون بشرتكِ وعينيكِ، حتى تختاري اللون المناسب، وتحصلي على إطلالة فريدة من نوعها.

في حال أردتِ عمل الخصل الذهبية عليكِ معرفة عدة أمور لتحقيق أفضل درجة مناسبة، حسب روتين حياتكِ، وطبيعة عملكِ، وعادة ما تلجأ الممثلة الأمريكية إلى الخصلات الذهبية البراقة التي تضفي عليها مزيداً من الجمال.

الانتقال من فصل الصيف إلى الخريف يعني تعرّض الشعر لمزيدٍ من أشعة الشمس، لذا تلجأ جنيفر أنيستون إلى لمعان الذهبي لتنعش لون شعرها، فضلاً عن إضافة البريق الذي يفقده بسبب الشمس.

تعتمد النجمة العالمية على تغذية بصيلات وجذور الشعر، وهو أمر ضروري لكِ للحصول على شعر صحي، حتى في حال استخدام الصبغات عدة مرات.

من أبرز أسرار جمال وإشراق شعر النجمة العالمية استخدامها منتجات تحتوي على مضادات الأكسدة، التي تحمي الشعر من أضرار الشمس والهواء، كما تحميه من تغيّر اللون أيضاً.

اترك تعليقاً