شعر

لمن يعانون منها.. علاجات منزلية تحد من مشكلة الشعر الدهني!

لمن يعانون منها.. علاجات منزلية تحد...

محتوى مدفوع

إن كنتِ من هؤلاء الفتيات أو السيدات اللواتي يكتشفن تحول ملمس شعرهن إلى ملمس دهني ولزج بعد يوم واحد فقط من غسله بالشامبو، فلك أن تعلمي أن شعرك من النوع الدهني، ونقدم لكِ سيدتي فيما يلي 7 علاجات منزلية تساعدك في علاج تلك المشكلة : خل التفاح يحتوي على حمض الخليك الذي يعادل مستوى الرقم الهيدروجيني لفروة الرأس، ومن ثم ينظم إفراز الزيوت ويحد من إفراز الزيوت الزائدة أو تراكمها. عصير الليمون الذي يحد من المشكلة بفضل ما يحتويه من فيتامينات ومعادن تعنى كذلك بتحسين صحة الشعر. الشاي الأسود الذي يحتوي على مادة التانيك التي تمنع تراكم كميات إضافية من

إن كنتِ من هؤلاء الفتيات أو السيدات اللواتي يكتشفن تحول ملمس شعرهن إلى ملمس دهني ولزج بعد يوم واحد فقط من غسله بالشامبو، فلك أن تعلمي أن شعرك من النوع الدهني، ونقدم لكِ سيدتي فيما يلي 7 علاجات منزلية تساعدك في علاج تلك المشكلة :

خل التفاح

يحتوي على حمض الخليك الذي يعادل مستوى الرقم الهيدروجيني لفروة الرأس، ومن ثم ينظم إفراز الزيوت ويحد من إفراز الزيوت الزائدة أو تراكمها.

عصير الليمون

الذي يحد من المشكلة بفضل ما يحتويه من فيتامينات ومعادن تعنى كذلك بتحسين صحة الشعر.

الشاي الأسود

الذي يحتوي على مادة التانيك التي تمنع تراكم كميات إضافية من الزيوت والأوساخ في فروة الرأس.

الصبار

يساعد بفعالية في حل المشكلة بفضل ما يحتويه من فيتامينات، معادن وإنزيمات مفيدة للغاية.

صودا الخبز (بيكربونات الصوديوم)

التي يمكنها امتصاص الزيوت الزائدة من فروة الرأس وبالتالي الحد من المشكلة.

الطماطم

التي تنظم التوازن الحمضي الأساسي لفروة الرأس وتسيطر بالتالي على إفرازات الزيوت الإضافية.

الموز والعسل

يتفوقان على أي نوع شامبو فيما يتعلق بتنظيف خصل الشعر وتخليصها من الزيوت الزائدة والعمل بصورة فعالة على تحسين الحالة الصحية العامة للخصل.

اترك تعليقاً