شعر

اكتشفي أفضل طريقة لتنسيق لون حاجبيك مع شعرك

اكتشفي أفضل طريقة لتنسيق لون حاجبيك...

محتوى مدفوع

لاشك أن تنسيق شكل الحواجب ولونهما يشكل مهمة صعبة بالنسبة للكثير من النساء، وتبرز هذه المشكلة بالتحديد عندما تقرر السيدة تغيير لون شعرها بدرجات قد تختلف كلياً عن اللون الأصلي فتحتار ما إذا كان عليها تغيير لون حاجبيها لمطابقة لون شعرها الجديد أم لا. تنصح خبيرة تلوين شعر المشاهير أورا فريدمان من نيويورك بالالتزام بقاعدة واحدة أساسية، وهي استخدام الألوان الدافئة مع الألوان الباردة مع مثيلاتها إلى جانب زيارة صالون التجميل مرة كل 4 أسابيع على الأقل. وإليك سيدتي اللون المناسب لحاجبيك تبعاً للون شعرك، كما تقترحه فريدمان لقراء مجلة فوغ.. للشعر الأشقر للسيدات الشقراوات بشكل طبيعي، بإمكانهن تغميق لون

لاشك أن تنسيق شكل الحواجب ولونهما يشكل مهمة صعبة بالنسبة للكثير من النساء، وتبرز هذه المشكلة بالتحديد عندما تقرر السيدة تغيير لون شعرها بدرجات قد تختلف كلياً عن اللون الأصلي فتحتار ما إذا كان عليها تغيير لون حاجبيها لمطابقة لون شعرها الجديد أم لا.

تنصح خبيرة تلوين شعر المشاهير أورا فريدمان من نيويورك بالالتزام بقاعدة واحدة أساسية، وهي استخدام الألوان الدافئة مع الألوان الباردة مع مثيلاتها إلى جانب زيارة صالون التجميل مرة كل 4 أسابيع على الأقل. وإليك سيدتي اللون المناسب لحاجبيك تبعاً للون شعرك، كما تقترحه فريدمان لقراء مجلة فوغ..

للشعر الأشقر

للسيدات الشقراوات بشكل طبيعي، بإمكانهن تغميق لون الحاجبين من دون تردد لأن هذه الطريقة تعزز ملامح الوجه ولون العينين، حيث "تعطي كثافة أكثر للحاجبين وتغير ملامح وجهك بشكل دراماتيكي".

ومن ناحية أخرى، فإن الحواجب البلاتينية "ليست للحياة اليومية، بل هي تناسب أكثر عارضات الأزياء والأشخاص الذين لديهم بنية عظم مثالية"، تفيد فريدمان. وتضيف:"فإذا اخترت تغيير لون شعرك إلى البلاتيني فهذا لا يعني أن يكون حاجباك باللون نفسه لأنك لن تستطيعي خداع أحد بأنه لونك الأصلي".

للشعر البني

إذا كنت شقراء وتودين تغيير لون شعرك إلى البني، فمن الأفضل تغيير لون حاجبيك إلى الداكن، لكن إذا كان الحاجبان داكنين بالأساس فلا حاجة إلى تغيير اللون لأنه من الطبيعي أن تكون الحواجب أغمق من الشعر. كما يُنصح بتفتيح اللون فقط في حالة كانت السيدة متقدمة في العمر وترغب في تخفيف حدة خطوط التجاعيد حول العينين وإبعاد التركيز عليهما.

للشعر الأحمر

في أغلب الأحيان لا تتوفر السيدات ذوات الشعر الأحمر طبيعياً على حواجب باللون نفسه، لذا ليس من الضروري أن تصبغي حاجبيك باللون الأحمر لتنسقيه مع لون شعرك الجديد. أما بالنسبة لذوات الشعر البرتقالي فيفضل لهن إضافة لمسة من اللون النحاسي على حواجبهن.

للشعر الأسود

لامهرب للسيدة ذات الشعر الأسود الغامق من استخدام اللون الأسود لحاجبيها حيث إن "المخاطرة بلون أفتح يمكن أن يتحول إلى درجات البرتقالي ويعطيك إطلالة غريبة وغير مرغوب فيها"، وفقاً لفريدمان.

وأخيراً، تحذر فريدمان كافة السيدات من المخاطرة بصبغ حواجبهن في البيت، لأن النتيجة ستكون سيئة وتنصح دائماً بالاستعانة بخبراء التجميل للحصول على الإطلالة المناسبة والطبيعية التي تتطلع اليها كل سيدة.

اترك تعليقاً