جمالك

محجبة بطلة إعلان مستحضرات "لوريال" للشعر.. لأول مرة!

محجبة بطلة إعلان مستحضرات "لوريال"...

اختارت لوريال باريس العارضة ومدونة الجمال الانجليزية أمينة خان للظهور في حملتها الدعائية لمجموعة الشامبوهات الجديدة، بما يعزز من الترويج للحملة الإعلانية ويترك بصمة واضحة في عالم التجميل. واحتفلت لوريال بهذه الخطوة الجريئة في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ العلامة الشهيرة المتميزة، وتتعاون لوريال مع مجموعة متنوعة من الرجال والنساء في حملتها الجديدة، مثل نيلام جيل وعارض الأزياء الانجليزي دوجي بوينتر من ماكفلي، والمدونة ميغان إلابي. يذكر أن أمينة خان هي المؤسس المشارك للعلامة التجارية "أردير" لمستحضرات التجميل، ويتابعها الآلاف على قناتها الخاصة على تويتر، بما أسهم في غزو المرأة المحجبة ومشاركتها الفعالة في عالم التجميل، وتحقيق الإنجازات

اختارت لوريال باريس العارضة ومدونة الجمال الانجليزية أمينة خان للظهور في حملتها الدعائية لمجموعة الشامبوهات الجديدة، بما يعزز من الترويج للحملة الإعلانية ويترك بصمة واضحة في عالم التجميل.

واحتفلت لوريال بهذه الخطوة الجريئة في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ العلامة الشهيرة المتميزة، وتتعاون لوريال مع مجموعة متنوعة من الرجال والنساء في حملتها الجديدة، مثل نيلام جيل وعارض الأزياء الانجليزي دوجي بوينتر من ماكفلي، والمدونة ميغان إلابي.

يذكر أن أمينة خان هي المؤسس المشارك للعلامة التجارية "أردير" لمستحضرات التجميل، ويتابعها الآلاف على قناتها الخاصة على تويتر، بما أسهم في غزو المرأة المحجبة ومشاركتها الفعالة في عالم التجميل، وتحقيق الإنجازات وتعزيز مكانة المرأة المسلمة.

وتحدثت خان في مقابله لها مع مجلة "فوغ" الإنجليزية قائلة: "كم عدد العلامات التجارية التي اتخذت هذه الخطوة؟ إنهم ينظرون للفتاة المحجبة نظرة سطحية مهمشة، ويختصرون نظرتهم للمرأة المسلمة في الحجاب فقط، لكن لوريال قدرت قيمة المرأة المحجبة ورفعت من قيمتها والدليل هذه الحملة الرائعة".

وأضافت خان: "لماذا يتصور الناس أن المرأة المسلمة لا تعتني بشعرها، وأنه لا يأخذ نصيبه من الرعاية كالوجه والملابس؟ اعتني بشعري عناية خاصة فهو جزء لا يتجزأ من جمالي وأنوثتي، وأحب رائحته الجميلة".

ارتدت خان في الإعلان حجاباً وردياً متناغماً مع أحمر الشفاه الوردي، وتحاول لوريال من خلال هذه الحملة تصحيح الفهم الخاطئ عن علاقة المرأة المسلمة بشعرها وكيفية الاعتناء به.

https://www.instagram.com/p/BeDz1eOH3Vt/?taken-by=amenaofficial

وتعد هذه الخطوة تحولاً كبيرا في مسار الموضة والتجميل، وهي خطوة تكميلية بعد ظهور العارضة المحجبة حليمة عدن على غلاف مجلة "فوغ"، واستعانة ريهانا بعارضة محجبة في حملتها الدعائية لمستحضرات "فنتي"، كل هذه العوامل مجتمعة تدل على التنوع وقبول الآخر، وترسخ لمبدأ الشمولية وتعزز من المرونة وتشجع الاختلاف.

https://www.instagram.com/p/BeG2f_1nfLV/?taken-by=amenaofficial

وأعربت لوريال باريس عن الفخر والحماس؛ لانطلاق هذه الحملة الفريدة والجريئة في عالم التجميل والعناية بالشعر، وأشار أدريان كوسكاس، المدير العام لمؤسسة لوريال باريس، إلى رغبته العميقة في التواصل المثمر مع العملاء وتحقيق طموحاتهن وتلبية احتياجاتهن، والوصول بمنتجات لوريال لكل النساء في كافة بقاع الأرض.

اترك تعليقاً