مشاهير

5 مارس 2024

عادل سرحان يكشف حقيقة مشاجرة زين العمر مع شقيقه

قال المخرج اللبناني عادل سرحان، أن الهدف من البلبلة التي صاحبت طرح كليب الفنان اللبناني زين العمر الأخير "مجرد سايح"، هو إيصال رسالة بأن الخذلان في الحياة يمكن أن يأتي من أقرب الأشخاص لك.

وكشف سرحان في تصريحات خاصة لموقع "فوشيا" سبب الحملة التي تم الترويج لها مع إطلاق فيديو زين العمر الجديد حول وجود خلافات قوية بينه وبين شقيقه، بإنها كانت هادفة من أجل إيصال فكرة الكليب، قائلاً: الأغنية تم تصويرها في بداية الأمر، وزين العمر أحب أن يعطي ضوءا قويا لأهمية موضوع الأغنية، فقام بإطلاق تلك البلبلة لكي تصاحب الكليب، هو أن الخذلان في الحياة قد يأتي من أقرب الشخصيات لك من، شقيقك أو صديق عمرك.

أخبار ذات صلة

زين العمر: أنا "نمبر ون".. وهذه حقيقة خلافي مع شقيقي

في سياق آخر، أشاد المخرج اللبناني بأداء الفنان عاصي الحلاني في كليب أغنية "عمرنا الخيانة" التي تم تصويرها في دبي، بواسطة أحدث التقنيات العالمية، وقال: فكرة الأغنية دارت حول التوازن في الحب بين العقل والقلب، وعاصي أجاد في تأدية المشاهد الخاصة به.

وكشف عادل سرحان عن دخول عالم الدراما التلفزيونية للمرة الأولى بمسيرته الإخراجية، مبيناً: قدمت في السينما خمسة أفلام، وحان الوقت لدخول عالم الدراما التلفزيونية، من خلال عمل درامي خليجي، سيكون متعدد المواسم، وسنبدأ تصويره عقب شهر رمضان الفضيل؛ ولذلك لا يسعني حاليًّا الحديث عن تفاصيله.