مشاهير

26 أبريل 2024

جو طراد: مفاجآت كبيرة بانتظار الجمهور في "لعبة حب"

قال الفنان اللبناني جو طراد، إن كواليس مسلسل "لعبة حب"، كانت عبارة عن تجمع عائلي بين أبطاله سادها الحب والمرح والضحك، مضيفاً في حديث خاص لـ"فوشيا" أن زميله الفنان أيمن عبد السلام عذّب فريق العمل كثيراً خلال التصوير بسبب مشاهده الكوميدية.

 

وكشف طراد تفاصيل موافقته على المشاركة في المسلسل الذي يعرض عبر منصة شاهد: شخصية "رامي" جذبتني أول ما قرأت السيناريو، لأنها تشبهني كثيراً، وأحببت حياتها لأنها تمثل واقعاً لي، ولكن هناك تحولات في الشخصية خلال الحلقات المقبلة.

 

وأشاد  الفنان اللبناني بزميله التركي صالح باديمجي الذي قدّم شخصية "رامي" في النسخة التركية من العمل "حب للإيجار"، حيث وصفه بأنه "فنان رائع". وقال: "هو صديق شخصي، وأحبه للغاية، وهو يشبهني كثيرا في أسلوب حياته".

 

وعن مشاركته في الحيلة التي تنفذها نور علي للإيقاع بمعتصم النهار في شباك حبها، قال: "ربما تكون هذه المشكلة الكبرى التي ستواجه شخصية رامي خلال الحلقات المقبلة، على الجمهور الانتظار ليشاهدوا ما سيحدث مستقبلا".

 

واعتبر جو طراد، أن زميله الفنان أيمن عبدالسلام كان أكثر من عذّب فريق العمل في كواليس التصوير، التي "كانت أكثر من رائعة، ولكن يظل الفنان أيمن عبد السلام هو أكثر من عذبنا خلال التصوير بسبب مشاهده الكوميدية".

 

أخبار ذات صلة

شكران مرتجى تبدع في "لعبة حب".. واطلالاتها حديث السوشال ميديا