مشاهير

26 أبريل 2024

مدحت العدل يكشف الفرق بين ياسمين صبري ومنى زكي

كشف السيناريست المصري مدحت العدل الفرق بين النجمتين ياسمين صبري ومنى زكي في عالم التمثيل، مشيراً إلى أن الأولى تعتمد على جمالها في الوقت الذي تعتمد فيه الأخيرة على موهبتها.

 

وقدّم العدل بعض النصائح لياسمين صبري، حيث طالبها بالاهتمام بأدائها التمثيلي أكثر من شكلها الخارجي، كون جمالها غير دائم لها مثل الإبداع والموهبة.

 

ووصف العدل، خلال ظهوره في برنامج "كل يوم" التلفزيوني، ياسمين بأنها "فنانة جيدة"، لكن عليها تطوير نفسها من خلال التجديد والتغيير، وعدم البقاء في المكان نفسه الذي هي عليه، إذ لا تزال عملية اختيارها تتم بناءً على جمالها اللافت، مستشهداً بالفرق الكبير بينها والفنانة منى زكي.

 

وقال: ياسمين جيدة بس متاخدة في حتة أُخرى زي الشكل والمظاهر الخارجية، ممكن تبقى كاتب وتتاخد في حتة متتخطهاش، لكن في كاتب بيعمل أبحاث وبشوف كثير، هو دا الفرق بين أسامة أنور عكاشة وغيره من الكتاب، وأيضا بين منى وياسمين.

 

ولفت إلى أن كل إنسان عليه الاجتهاد بتطوير نفسه وموهبته؛ لأن العوامل المساعدة له كالجمال والمظهر الخارجي غير دائمة، متابعا: الجمال لا يدوم، ولكن الموهبة هي التي تدوم.

 

 

محمد سامي

وكشف السيناريست المصري، خلال اللقاء ذاته، عن رأيه بمواطنه المخرج محمد سامي، حيث وصفه "بالطموح والموهوب"، موجها له رسالة، اختصرها بعبارة: اهدى شوية.

 

وأكد العدل أن سامي يسعى دائما لإثبات نفسه بين الجمهور، وهو ما فعله من الناحية الإخراجية، على عكس الكتابة والتأليف، معلقا: أقول إنه بالتأليف لازم يدور على شيء طالع منه، لأن اللي جواه حاجات حلوة، ولو دور عليها هيلاقيها.

 

أخبار ذات صلة

مشهد السجن يعرض ياسمين صبري للسخرية

 

انتقادات تلاحق ياسمين بسبب جمالها

 

وتتعرض ياسمين صبري دائما للانتقادات، إذ هاجمها أخيرا المنتج أحمد السبكي، مشددا على أنه يستحيل أن يعتمد عليها في بطولة الأعمال الدرامية، قائلًا: هي ما تشيلش نص فيلم، وحلاوتها غالبة على موهبتها.

 

واعتبر أن جمالها "سلاح ذو حدين"؛ إذ يجذب الجمهور في البداية، ويجعلهم متابعين جيدين لأعمالها، وبمجرد اعتيادهم على ذلك يبحثون عن موهبتها واختلافها في تقديم اللقطات.

 

فنيًا، شاركت الفنانة ياسمين صبري في المسلسل الرمضاني "رحيل"، وظهرت بشخصية فتاة شعبية تقع في حب شاب يمتهن تجارة الخشب، ويؤدي شخصيته الفنان أحمد حسني، لتدخل في العديد من المشاكل التي تقلب حياتها رأسا على عقب.

 

وشارك في بطولة المسلسل، إلى جانب ياسمين صبري، كل من: هاجر الشرنوبي، وأحمد حسني، وأحمد بدير، وأحمد صيام، وغيرهم.

أخبار ذات صلة

يسرا ترد على اعتذار جمال العدل