عادل سرحان: فقرات استعراضية مبتكرة بـ"جوقة عزيزة".. وسيكون الأبرز في رمضان
مشاهير مقابلات
18 مارس 2022 2:28

عادل سرحان: فقرات استعراضية مبتكرة بـ"جوقة عزيزة".. وسيكون الأبرز في رمضان

avatar شذى معلا

قال المخرج اللبناني عادل سرحان مخرج الفقرات الاستعراضية في مسلسل ”جوقة عزيزة“، تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق وإنتاج شركة غولدن لاين، إنه اتفق مع الشركة المنتجة والمخرج تامر إسحاق على تقديم وإخراج الفقرات الاستعراضية التي يتضمنها العمل بطريقة مختلفة، ومبتكرة.

وأضاف سرحان لـ“فوشيا“ أن فريق العمل مهتم بالصورة النهائية للمسلسل البيئي الشعبي، أمام توافر كل الإمكانيات الإنتاجية لتقديم عمل مختلف، يلبي الطموحات بأن يكون من أهم إنتاجات شهر رمضان 2022 الدرامية.

وأكد أن الاهتمام بالديكور، وبتصميم أماكن تصوير جديدة، دفعتهم لبذل المزيد من الجهد، والابتكار، بما يتناسب مع الحقبة الزمنية التي تجري بها أحداث المسلسل، خاصة وأنه كان من الصعب الحصول على أرشيف لتلك الحقبة عبر تطبيقات مثل ”اليوتيوب“ وغيرها؛ لذلك تم العمل قدر المستطاع على تقريب وجهات النظر من ناحية المسرح والاستعراض والاكسسوارات، بطريقة كبيرة، بالإضافة لوجود نجوم كبار سيقدمون استعراضاتهم ومشاهدهم الغنائية على المسرح.

وأوضح المخرج اللبناني الفرق بين المشاهد العادية والاستعراضية، مبينا أن الدراما واحدة، وهي تختلف من مخرج لآخر، وهناك قواعد وأسس وطريقة الإخراج تختلف حسب إبداع المخرج ولمساته الخاصة، أما الإخراج الاستعراضي له روح مختلفة، فهناك طريقة تصوير معينة تختلف من مخرج لأخر.