مشاهير

10 فبراير 2024

عاصي الحلاني عن صوره النادرة مع والديه: مشتاق

كشف الفنان اللبناني عاصي الحلاني عن صور نادرة تجمعه بوالديه الراحلين، معرباً عن شوقه الكبير لهما.

وشارك الحلاني عبر حسابه في منصة "إنستغرام"، فيديو يضم صوراً بالأبيض والأسود، تجمعه بوالديه الراحلين، أرفقه بموال أغنية "مشتاق لديرة هلي" التي يدور موضوعها حول معاناة الشباب من الغربة.

كما أرفق الفيديو بكلمات أغنيته ذاتها، قائلاً: مشتاق لأمي وأبي وايمت يجي الملقى.. مشتاق لأمي وأبي.. ومشتاق لأهل البيت.. مشتاق لهامة أبي وقت المعه صليت.. وحياة أرض الوطن يوم اللي عنها مشيت.. دلال داير ع الصبر.. لكن صبر ما لقيت.

الجمهور يتفاعل

وحرص عدد كبير من متابعي الحلاني على مواساته، وجاء ضمن التعليقات، "الله يرحمهم ويرحم كل أم وأب"، و"الله يرحمهم ويرحم كل أب وأم.. الأهل ما بيتعوضوا".

وفي لقاء سابق، تحدث النجم عاصي الحلاني عن آخر لقاء بينه وبين والديه، مضيفاً أن والدته غادرت الحياة وهي مريضة وغائبة عن الوعي.

وقال إنه قبل وفاتها بيوم واحد ذهب لزيارتها في المستشفى وقبّل يدها وهمس في أذنها "انا محمد ابنك. سمعاني"، فهزت برأسها وذرفت الدموع، وتوفيت بعد ذلك.

وأضاف أن والده توفي بينما كان هو في مصر، وقابله قبل وفاته بـ4 أيام في المستشفى، وبكى حينها بشدة لأنه لم يستطع أن ينفذ له طلبه بالخروج من المستشفى، معقباً: عضله قلبه كانت تعبانة وكل شوي يقلي طلعني من المشفى.

أخبار ذات صلة

عاصي الحلاني: مصر هي الحضن للشعب اللبناني

آخر أعمال الحلاني

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال فارس الغناء العربي كانت أغنية "عمرها الخيانة" التي أطلقها مطلع شهر فبراير/ شباط الحالي.

وتندرج الأغنية التي تعاون فيها مع الكاتب علي المولى ولحنها بنفسه ضمن ألبومه الأخير "طل الملك" الذي يضم 8 أغنيات، هي "ياللي جبينك ضاوي" و"طل الملك" و"فيفتي فيفتي" و"ملهوف عليك" و"ماشية بتدلع" و"ريحة عطر" و"تعرف شنو أحبك".