عاصي الحلاني لـ"فوشيا": عمرها الخيانة ما كانت غلطة!
سوشال ميديا

عاصي الحلاني لـ"فوشيا": عمرها الخيانة ما كانت غلطة!

انتهى الفنان اللبناني عاصي الحلاني من تصوير كليب أغنيته الجديدة "عمرها الخيانة"، إحدى أغنيات ألبومه الأخير "طل الملك" في إمارة دبي مع المخرج عادل سرحان.

وأغنية "عمرها الخيانة" باللهجة اللبنانية، من كلمات علي المولى، وألحان عاصي الحلاني، وتوزيع طوني سابا، ومن إنتاج وتوزيع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ومن المقرر أن تطرح خلال الأيام المقبلة عبر منصات شركة روتانا.

وقال الحلاني في تصريحات خاصة لـ فوشيا: أغنية "عمرها الخيانة" من أحب الأغنيات في ألبومي الأخير لقلبي، وسعدت للغاية للتعاون فيها مع المخرج المبدع عادل سرحان؛ إذ إننا نستخدم فيها أحدث أساليب التكنولوجيا الحديثة في التصوير.

وتقول كلمات الأغنية: "بدك تغلط بضمير مرتاح.. غير اسم الخطايا/ اعطي للكذبة الوان.. والمهم النوايا/ سمي الخيانة تعويض نقص.. وقسوة قلبك عزة نفس/ ما الدنيا لعبة اسامي.. ما الدنيا لعبة اسامي/ عمرا الخيانة ما كانت غلطة.. طول عمرا الخيانة قرار/ اسهل شغلة بهيدي الدني.. نغلط ونلاقي اعذار".

وقدم الفنان اللبناني الشكر لشركة روتانا على دعمها للأغنية، قائلاً: أرهقنا كثيرا من أجل تقديم أغنية مصورة جيدة، وهنا لا بد من تقديم كل الشكر لشركة روتانا على مجهودها الكبير في تقديم الأغنية في أفضل صورة.

 ألبوم عاصي الحلاني الجديد تضمن 8 أغنيات هي: "ريحة عطر"، و"عمرها الخيانة"، و"طل الملك"، و"تعرف شنو أحبك"، و"ففتي ففتي"، و"مشيا بتلع"، و"ملهوف عليك"، و"يلي جبينك ضاوي".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com