All

لن تصدقي ثمنها.. شاهدي أغلى زجاجة ماء من سواروفسكي

لن تصدقي ثمنها.. شاهدي أغلى زجاجة م...

محتوى مدفوع

تعلمين أنه من الطبيعي أن تكلف الأزياء من توقيع أشهر المصممين ودور الأزياء أموالا باهظة، وهذا ينطبق أيضا على المكياج، الأحذية والحقائب من الماركات العالمية. ولكن ماذا بشأن أبسط الأمور مثل زجاجة المياه؟ قد تكون الإجابة بديهية جدًا وأبسط من السؤال وهي أنه لا يوجد أي وجه مقارنة بين الأزياء، المكياج وغيرهما من الأمور التي تتكلف أموالا باهظة وبين زجاجة مياه، إنها مجرد زجاجة، نعم إنها مجرد زجاجة، ولكن في الواقع هناك زجاجة مياه تتكلف 150 جنيها إسترلينيا، أي حوالي 200 دولار!. وفقًا لمجلة "هاربرز بازار"، ترجع تلك الزجاجات الباهظة للعلامة التجارية "بي كيه آر" (BKR) المعروفة بتصميماتها الفريدة والانيقة

تعلمين أنه من الطبيعي أن تكلف الأزياء من توقيع أشهر المصممين ودور الأزياء أموالا باهظة، وهذا ينطبق أيضا على المكياج، الأحذية والحقائب من الماركات العالمية.

ولكن ماذا بشأن أبسط الأمور مثل زجاجة المياه؟

قد تكون الإجابة بديهية جدًا وأبسط من السؤال وهي أنه لا يوجد أي وجه مقارنة بين الأزياء، المكياج وغيرهما من الأمور التي تتكلف أموالا باهظة وبين زجاجة مياه، إنها مجرد زجاجة، نعم إنها مجرد زجاجة، ولكن في الواقع هناك زجاجة مياه تتكلف 150 جنيها إسترلينيا، أي حوالي 200 دولار!.

وفقًا لمجلة "هاربرز بازار"، ترجع تلك الزجاجات الباهظة للعلامة التجارية "بي كيه آر" (BKR) المعروفة بتصميماتها الفريدة والانيقة لزجاجات المياه والتي تشعرك أنها ليست مجرد زجاجة فقط بل قطعة فنية يستحق تصميمها التأمل. ومؤخرا تعاونت "بي كيه آر" مع "سواروفسكي" العلامة التجارية الفاخرة جدا لإطلاق مجموعة جديدة من الزجاجات المزخرفة بالكريستال.

اُطلق على المجموعة اسم "500 كوليكشن" وذلك لأن كل غطاء من المعدن النفيس يأتي مرصعا بحوالي 500 من بلورات كريستال سواروفسكي الفاخر، كما تتوفر الزجاجات بـ 4 ألوان جذابة: الأصفر الذهبي، الأسود البلاتيني، لون نيود بلاتيني أيضا ولون الوردي الذهبي الرائج.

وتتكلف كل واحدة 150 جنيها إسترلينيا (200 دولار)، ولا يتوفر منها حاليا للشراء سوى الأسود البلاتيني والوردي الذهبي في المملكة المتحدة.

وعلى الرغم من تكلفتها العالية، إلا أن الإيجابي في الامر أن الأرباح تذهب لصالح منظمة "ووتر فور بيبول" الخيرية التي تساعد في جلب مصادر مياه الشرب الآمنة والمستدامة للأماكن قيد التطور بأنحاء العالم.

اترك تعليقاً