أبرزُ تصاميم الزّفاف من أسبوع موضة...

فساتين

أبرزُ تصاميم الزّفاف من أسبوع موضة الكوتور!

دائمًا ما تقدّم لنا أسابيع الموضة، تصميمات مميّزة واستثنائيّة للعرائس، بالإضافة إلى لمحة عن أبرز صيحات الزّفاف، التي ستظهر لاحقًا. ومع ظهور العديد من الأزياء اللافتة في أسبوع هوت كوتور باريس، لخريف وشتاء 2019-2020، قدّم لنا أبرز المصمّمين، مجموعة رائعة من فساتين الزّفاف، تكشف لنا عن صيحات مميّزة. ومن خلال ما كشفته مجلة "برايدز"، تميّزت التصميمات بالتّنوّع في الألوان، خاصّة من وحي قوس قزح، بالإضافة إلى لمسة من الأسود والأحزمة الجلديّة، كما تميّزت بعض الفساتين بالكشاكش، وتصميم الطبقات، بينما تميّزت بعض التصاميم بالبساطة والكلاسيكيّة. وفيما يلي، نستعرض لكِ أبرز تصاميم الزّفاف من أسبوع موضة الكوتور: جورجيو أرماني تميّزت مجموعة جورجيو

دائمًا ما تقدّم لنا أسابيع الموضة، تصميمات مميّزة واستثنائيّة للعرائس، بالإضافة إلى لمحة عن أبرز صيحات الزّفاف، التي ستظهر لاحقًا.

ومع ظهور العديد من الأزياء اللافتة في أسبوع هوت كوتور باريس، لخريف وشتاء 2019-2020، قدّم لنا أبرز المصمّمين، مجموعة رائعة من فساتين الزّفاف، تكشف لنا عن صيحات مميّزة.

ومن خلال ما كشفته مجلة "برايدز"، تميّزت التصميمات بالتّنوّع في الألوان، خاصّة من وحي قوس قزح، بالإضافة إلى لمسة من الأسود والأحزمة الجلديّة، كما تميّزت بعض الفساتين بالكشاكش، وتصميم الطبقات، بينما تميّزت بعض التصاميم بالبساطة والكلاسيكيّة.

وفيما يلي، نستعرض لكِ أبرز تصاميم الزّفاف من أسبوع موضة الكوتور:

جورجيو أرماني

img

تميّزت مجموعة جورجيو أرماني، بفساتين برّاقة، ذات لمسة كلاسكيّة، تميّزت بدرجات ناعمة من اللافندر، وأخرى تميّزت بتزيينها بحبّات اللؤلؤ.

جيفانشي

img

كان الرّيش، هو بطل مجموعة العلامة الفرنسيّة، كما اتّسمت مجموعتها بضخامة التصاميم، ويُعدّ أبرزها هذا التّصميم، ذو الكاب المزيّن بقطع ريش سوداء، وتصميم آخر ضخم، مزيّن كاملًا بالرّيش.

رامي القاضي

img

أضفى مصمّم الأزياء اللبنانيّ، مزيج الألوان الناعم إلى مجموعته، مثل ذلك الفستان الذي تميّز بتصميم الطبقات والكشاكش الملوّنة، مع وشاح فراء أنيق، وفي تصميم آخر، اختار رامي، السماويّ الهادئ، مع تطريزات الورود البارزة.

شانيل

img

مع الحفاظ على بساطة التفاصيل، أضفت شانيل لمسة استثنائيّة للعروس، من خلال إضافة الحزام الجلديّ الأسود، ومعطف دانتيل بنفس اللّون إلى بعض تصميماتها.

جورج حبيقة

img

بالإضافة إلى الاعتماد على الأبيض الكلاسيكيّ، والنيود البرّاق، قدّم لنا المصمّم اللبنانيّ، هذا الفستان، الذي يبدو وكأنّه لوحة فنيّة، مفعمة بالحياة، بفضل الرّيش ونقشته البرّاقة.

رالف آند روسو

img

لم تعتمد علامة رالف آند روسو على لون واحد، حيث كشفت لنا عن هذا التّصميم ذي طبقات كثيفة من الكشاكش، تميّزت بدرجات الباستيل، بينما تميّز فستان آخر بتصميم المعطف القصير، ذي لمسة ملكيّة.

سكيابارلي

img

من بين مختلف التصاميم، يأتي هذا التصميم الذي يشبه المنحوتة من علامة سكيابارلي، بين الأكثر غرابة وجرأة، في أسبوع هوت كوتور باريس، والذي يتحدّث عن نفسه.

إيلي صعب

img

يبدو أنّ الثقافة الآسيويّة، كانت هي مصدر الهام المصمّم اللبنانيّ البارز، إيلي صعب، ويظهر ذلك بوضوح في ذلك التصميم الذهبيّ، ذي الكاب. بالإضافة إلى تصميم آخر، مستوحى من الكيمونو، مضاف إليه حزام أبيض عصري.