المصمم عمر محفوظ يُقدّم ألوانًا جدي...

فساتين

المصمم عمر محفوظ يُقدّم ألوانًا جديدة في فساتين الزفاف.. شاهدي!

قدّم مصممُ الأزياء السوري عمر محفوظ، مجموعته الجديدة ضمن فعاليات مهرجان الشرق الأوسط للموضة في مدينة الغردقة Middle East Fashion Festival بمشاركة مجموعة من المصممين المصريين والعرب. وقال محفوظ في لقاءٍ خاصٍّ مع "فوشيا" إنّ مجموعته تضم 8 قطع، ثلاثة منها فساتين أفراح، وتتميّز جميعها بألوان وتصاميم جديدة. وأضاف المصمم السوري، أنه استخدم اللون البلاتيني مع السيلفر والأوف وايت في تصاميم فساتين الزفاف، ما أعطى لها شكلاً مميزًا، اختلف عن الفساتين التقليدية. وتابع في لقاءٍ خاصٍّ مع "فوشيا" أنه استخدم العديد من الألوان الهادئة في تصميم فساتين السواريه مع إدخال اللون الأصفر كلون جديد للمجموعة، موضحًا أنه استخدم خامات عديدة

قدّم مصممُ الأزياء السوري عمر محفوظ، مجموعته الجديدة ضمن فعاليات مهرجان الشرق الأوسط للموضة في مدينة الغردقة Middle East Fashion Festival بمشاركة مجموعة من المصممين المصريين والعرب.

وقال محفوظ في لقاءٍ خاصٍّ مع "فوشيا" إنّ مجموعته تضم 8 قطع، ثلاثة منها فساتين أفراح، وتتميّز جميعها بألوان وتصاميم جديدة.

وأضاف المصمم السوري، أنه استخدم اللون البلاتيني مع السيلفر والأوف وايت في تصاميم فساتين الزفاف، ما أعطى لها شكلاً مميزًا، اختلف عن الفساتين التقليدية.

وتابع في لقاءٍ خاصٍّ مع "فوشيا" أنه استخدم العديد من الألوان الهادئة في تصميم فساتين السواريه مع إدخال اللون الأصفر كلون جديد للمجموعة، موضحًا أنه استخدم خامات عديدة في الأزياء منها الدانتيل والجبير.

يُذكر أنّ الشرق الأوسط للموضة في مدينة الغردقة Middle East Fashion Festival شارك به عددٌ من النجوم وخبراء التجميل والموضة والصحفيين والفنانين.