وليد عطا الله يبهرُ الحضور بـ55 ألف...

فساتين

وليد عطا الله يبهرُ الحضور بـ55 ألف حبة كريستال.. و "فوشيا" تُكرّمه!

أثبت المصمّم المبدع، وليد عطا الله، من خلال عرض الأزياء، الذي قدّمه يوم أمس، في فندق ركسوس في دبي، قدرته على التّجدّد، والخروج عن المألوف، ففي كلّ مرة يبهرنا بما هو فريد ومبتكر، وفستان الزّفاف المُطرّز بـ 55 ألف حبّة كرستال، الذي قدّمه نهاية العرض، خير دليل على ذلك.  تميّزتْ فساتين السّهرة والزّفاف بقصّاتها الملكية، وأذيالها الطويلة، وغلب على معظمها استخدام الشك اليدويّ، والأحجار البرّاقة، لتجعلكِ مُشعّة بالفرح، والتفاؤل في يوم زفافكِ. فيما تنوّعتْ الألوان، وتراوحتْ بين الأخضر الغامق، والأزرق والورديّ، وكان الأبيض سيّد الألوان لفساتين الزّفاف. وفي ختام العرض، قدّم السيد تاج الدين عبد الحق، ناشر موقع فوشيا، الرّاعي

أثبت المصمّم المبدع، وليد عطا الله، من خلال عرض الأزياء، الذي قدّمه يوم أمس، في فندق ركسوس في دبي، قدرته على التّجدّد، والخروج عن المألوف، ففي كلّ مرة يبهرنا بما هو فريد ومبتكر، وفستان الزّفاف المُطرّز بـ 55 ألف حبّة كرستال، الذي قدّمه نهاية العرض، خير دليل على ذلك. 

تميّزتْ فساتين السّهرة والزّفاف بقصّاتها الملكية، وأذيالها الطويلة، وغلب على معظمها استخدام الشك اليدويّ، والأحجار البرّاقة، لتجعلكِ مُشعّة بالفرح، والتفاؤل في يوم زفافكِ. فيما تنوّعتْ الألوان، وتراوحتْ بين الأخضر الغامق، والأزرق والورديّ، وكان الأبيض سيّد الألوان لفساتين الزّفاف.

وفي ختام العرض، قدّم السيد تاج الدين عبد الحق، ناشر موقع فوشيا، الرّاعي الإعلاميّ للعرض، والذي أصرّ على حضور عرض الأزياء بنفسه، ووسط تصفيق الحضور، قدّم هديّة تذكاريّة للمصمّم، وليد عطا الله، تعبيرًا عن إعجابه بتصاميمه، وتقديرًا لإبداعه.

شاهدي ما قالته الفنّانة، داليدا خليل، عن أزياء وليد عطا الله، والفستان الذي ارتدته، ولا يفوتكِ مشاهدة عرض الأزياء المميّز، من خلال هذا الفيديو: