فساتين

فساتين زفاف من إيلي صعب لربيع 2019.. ليالي الأنس في فيينا!

يشتهر المصمم اللبناني إيلي صعب بإجادة فن الرقي والفخامة، فهو خبير الدانتيل والتطريزات البراقة، وبفضل تصاميمه الساحرة الغنية بالتفاصيل استطاع أن يصنع لنفسه مكانة مرموقة في ساحة صناعة الأزياء الراقية. ولموسم ربيع عام 2019، قدم المصمم تشكيلته الجديدة من أزياء الزفاف في شقة في فنق بلازا بنيويورك، واستلهم مجموعته من حفلات الرقص في فيينا، وهو تقليد خالد في المجتمع النمساوي الراقي، ليقدم تشكيلة من الفساتين الكلاسيكية المناسبة لليلة العمر. وجاءت المجموعة الجديدة بصور ظلية متنوعة، تميزت بالخصر الضيق والتنورة الضخمة على غرار فستان الأميرة، لكن مع ذلك أتت التصاميم غنية بالتفاصيل من الدانتيل ، والخرز، والترتر المعقد لتعكس اهتمام صعب

يشتهر المصمم اللبناني إيلي صعب بإجادة فن الرقي والفخامة، فهو خبير الدانتيل والتطريزات البراقة، وبفضل تصاميمه الساحرة الغنية بالتفاصيل استطاع أن يصنع لنفسه مكانة مرموقة في ساحة صناعة الأزياء الراقية.

ولموسم ربيع عام 2019، قدم المصمم تشكيلته الجديدة من أزياء الزفاف في شقة في فنق بلازا بنيويورك، واستلهم مجموعته من حفلات الرقص في فيينا، وهو تقليد خالد في المجتمع النمساوي الراقي، ليقدم تشكيلة من الفساتين الكلاسيكية المناسبة لليلة العمر.

وجاءت المجموعة الجديدة بصور ظلية متنوعة، تميزت بالخصر الضيق والتنورة الضخمة على غرار فستان الأميرة، لكن مع ذلك أتت التصاميم غنية بالتفاصيل من الدانتيل ، والخرز، والترتر المعقد لتعكس اهتمام صعب بالتفاصيل المفعمة بالحيوية التي أصبحت توقيعه الشخصي.

الفساتين البيضاء دائما جميلة، ولكنها تتطلب مهارة كبيرة لجعلها مميزة، لذلك قام المصمم بإضافة طبقات رقيقة على فستان من الساتان، كما أضاف زهورا ثلاثية الأبعاد فوق كورسيه فستان التول المتعدد الطبقات.

وحاول صعب إضفاء المزيد من التميز على كل فستان بإضافة تفاصيل بسيطة، فتخللت الفستان ذا الحمالات الكلاسيكي شرائط حريرية متقاطعة عند خط الرقبة، أو مزخرفة، إلى جانب الفستان ذي الأكتاف العارية والأكمام المطرزة الطويلة الذي أتى بطرحة طويلة جدا مطرزة، في حين زين الريش التنورة الضخمة لفستان الـ "ballgown" .

و بالنسبة للمرأة التي تفضل الأزياء الجريئة، قدم المصمم فستان حورية البحر الشفاف مع كاب مطرز متطابق.

اترك تعليقاً