فساتين

فساتين زفاف أليسون ويب لخريف 2018.. للعروس الرومانسيّة فقط!

قدّمتْ المصمّمة الشابة أليسون ويب، التي عملتْ سابقاً لدى ماركات تجارية معروفة، بما في ذلك جي كرو و توري بيرتش، مجموعة من فساتين الزفاف، والتي يمكنكِ وصفها بأنّها رسمية وجميلة، تتخللها لمسات عصرية و رومانسية. وشملتْ مجموعتها الجديدة، فساتين مخصّصة مزيّنة بأزهار من حجر الراين، وخامات ثلاثية الأبعاد، وصور ظلية دراماتيكية تليق بالعروس الكلاسيكية، وبرز فستان Covington، الذي يأتي بالقصّة المستقيمة ويتميّز بتنورة مزخرفة ضخمة، وجاء بقصّة الصدر المزيّنة بحبّات الكريستال واللؤلؤ. وقالت المصمّمة، إنّ عروسها هي امرأة تميل إلى الدراما، وحبّ التألق، والرغبة في لفت الأنظار، وتفضّل الصور الظلية النظيفة، وربطات البو الجميلة، وتتميل إلى الصور الخالدة الساحرة. كما

قدّمتْ المصمّمة الشابة أليسون ويب، التي عملتْ سابقاً لدى ماركات تجارية معروفة، بما في ذلك جي كرو و توري بيرتش، مجموعة من فساتين الزفاف، والتي يمكنكِ وصفها بأنّها رسمية وجميلة، تتخللها لمسات عصرية و رومانسية.

وشملتْ مجموعتها الجديدة، فساتين مخصّصة مزيّنة بأزهار من حجر الراين، وخامات ثلاثية الأبعاد، وصور ظلية دراماتيكية تليق بالعروس الكلاسيكية، وبرز فستان Covington، الذي يأتي بالقصّة المستقيمة ويتميّز بتنورة مزخرفة ضخمة، وجاء بقصّة الصدر المزيّنة بحبّات الكريستال واللؤلؤ.

وقالت المصمّمة، إنّ عروسها هي امرأة تميل إلى الدراما، وحبّ التألق، والرغبة في لفت الأنظار، وتفضّل الصور الظلية النظيفة، وربطات البو الجميلة، وتتميل إلى الصور الخالدة الساحرة.

كما تضمّنت المجموعة فساتين بقصة الحورية وفستان بنمط الـ ballgown، إلى جانب الفستان ذي الأكمام الطويلة الشفّافة المطرّزة.

وركّزتْ المصمّمة على استخدام الأقمشة الحريرية الناعمة، كالساتان والكريب، إلى جانب التول والشيفون، وغلبتْ على فساتين قصّة الصدر المثنيّة.

اترك تعليقاً