فساتين زفاف مونيك لولييه لربيع 2019.. قصيدة رومانسية وكلاسيكية

11111111111111111

محمد أفشكو

عندما نقول، إنّ مونيك لولييه تعرف صناعة الزّفاف، فإننا نعني أنها تعرف حقاً ما تحتاج إليه العروس في الوقت الحالي، فعلامتها التجارية تفتخر بخطّ أحذية العروس والمجوهرات، بالإضافة إلى مجموعات فساتين وصيفات الشرف، لكن ما تشتهر به بشكل واسع، هي فساتين زفافها التي عزّزت مكانة في هذه الصناعة، حيث صمّمت فستان ليلة العمر لأشهر النجمات، أمثال ريس ويذرسبون، ولورين كونراد، وكاري أندروود وغيرهنّ.

وهناك بعض العناصر التي تجعل أسلوب مونيك لولييه نادراً، ففساتينها دائما غريبة وجميلة، وعادة ما تتميّز بالأقمشة الناعمة، والصور الظلية الحساسة والأنثوية.

ولموسم ربيع 2019، قدّمتْ المصمّمة مجموعتها الجديدة تحت عنوان “قصيدة للرومانسية الكلاسيكية” حيث ركّزتْ على الأشكال الأنيقة، مثل فساتين الـ ball gowns الضخمة والكبيرة، إلى جانب التفاصيل الأنثوية التقليدية، بما في ذلك أزهار الدانتيل.

وتضمّنت المجموعة أيضاً، فساتين باللون العاجي بخطّ نصف حورية البحر، والفساتين المصنوعة من الساتان الأبيض، ذوات التنورة غير المتماثلة من قماش التول الحريري.

ومع اقتراب حفل الزفاف الملكي، للأمير هاري وميغان ماركل، قدّمتْ المصمّمة فستاناً ملكياً من الدانتيل الأبيض، المطرّز بقصّة الصّدر العميق V وأكمام طويلة مطرّزة، فهل تختاره ميغان؟