فساتين

لعروس الموسم.. إليك فساتين زفاف صيف 2018 من توقيع أشهر المصممين

لعروس الموسم.. إليك فساتين زفاف صيف...

محتوى مدفوع

تفضل العديد من الفتيات إقامة حفلات زفافهن في الصيف، لتنظيمها على الشاطئ بشكل غير تقليدي، فضلاً عن كثرة تصميمات الفساتين الصيفية المذهلة، التي يرتدينها بأريحية واطمئنان ولا يخشين من تقلبات الجو المزعجة. ويتوافق زفاف الفتاة مع العطلات، ما يسمح بمشاركة صديقاتها وعائلتها جميعًا دون اعتذارات، فهيا بنا عروس الصيف لتتعرفي على أحدث صيحات فساتين الزفاف، لتنتقي فستانك الأنيق من بين هذه التشكيلة الناعمة. السحاب الاستوائي فستان أنيق مزود بالكشاكش والزهور البرية، فيلقي الضوء على رشاقتك وحيويتك وقوامك الممشوق، ويتوفر بتصميمات مذهلة، كالتنانير المستوحاه من موسيقى الفلامنكو الإسبانية، والأكتاف المكشوفة لتظهر عنقك المرمري وجمالك النادر، وهي متوفرة في أشهر دور الأزياء،

تفضل العديد من الفتيات إقامة حفلات زفافهن في الصيف، لتنظيمها على الشاطئ بشكل غير تقليدي، فضلاً عن كثرة تصميمات الفساتين الصيفية المذهلة، التي يرتدينها بأريحية واطمئنان ولا يخشين من تقلبات الجو المزعجة.

ويتوافق زفاف الفتاة مع العطلات، ما يسمح بمشاركة صديقاتها وعائلتها جميعًا دون اعتذارات، فهيا بنا عروس الصيف لتتعرفي على أحدث صيحات فساتين الزفاف، لتنتقي فستانك الأنيق من بين هذه التشكيلة الناعمة.

السحاب الاستوائي

فستان أنيق مزود بالكشاكش والزهور البرية، فيلقي الضوء على رشاقتك وحيويتك وقوامك الممشوق، ويتوفر بتصميمات مذهلة، كالتنانير المستوحاه من موسيقى الفلامنكو الإسبانية، والأكتاف المكشوفة لتظهر عنقك المرمري وجمالك النادر، وهي متوفرة في أشهر دور الأزياء، مثل نعيم خان وجيامباتيستا فالي وألبرتا فيريتي.

الأربطة النسيجية

مصمم من الدانتيل البارز ومزود بأربطة الشانتيلي والألينكون الرائعتين، فهو مناسب لكافة فصول السنة، ويناسب حفلات الزفاف الشاطئية والفندقية وغيرهما، ويتيح لك العديد من الخيارات لنعومته وألوانه المتعددة كالأوف وايت والعاجي والبيج الهادئ، ومتوفر بتصميمات جريئة تحقق أحلامك فمنها المزين بالزهور البرية وزنبق الوادي أو الفاوانيا روث، وأبدع في تصميمها كوستاريلوس وأوسكار دي لا رينتا وجوانا أورتيز وجيامباتيستا فالي هوت كوتور.

دعوة للتحرر

كلما ارتفعت درجات الحرارة، زاد احتياجك للفستان الفضفاض، من هنا اختار أشهر المصممون أمثال شانيل وأوسكار دي لارنتا وفيرا وانغ الفستان الواسع جدا، لتنطلق امبراطورية جديدة من فساتين الزفاف تحطم التقليدية، فيطفو على السطح الفستان الواسع ذو الأكمام الطويلة المترهلة، لتفاجئي ضيوفك بعروس جديدة مختلفة اختارت الراحة والأناقة في ليلة عمرها.

العروس الشاطئية

عروس مختلفة تتحلى بالذكاء والذوق الرفيع، ولأنها تبحث عن الانطلاق كالفراشة في الصورة الظلية، صمم لها أوسكار دي لا رينتا وألبرتا فيريتب وايلي صعب، فستان الشاطئ القصير الشفاف المزين بالتفاصيل المعقدة والأربطة الجميلة، وأضيفت إليه لمسات بوهيمية تسعد الروح وتخطف القلوب.

الألوان المتناغمة

لم يعد اللون الأبيض مقترنًا بفستان الزفاف، فظهر على السطح ألوان أخرى لا تقل عنه أناقة وجمالاً، مثل العاجي والرخامي والباستيل المطبوع بزهور وردية ناعمة، والأزرق الهادئ والأخضر والفستقي، لتنطلق عروس الغد بملامح جديدة في عالمها الجديد، ووقعت على هذه الفساتين الرائعة كل من مونيك لولييه وكارولينا هيريرا وأوسكار دي لا رينتا.

الأكتاف الذهبية

غادر الأوف شولدر عالم الأزياء لينطلق بقوة في عالم الزفاف، ويطغى على تصميمات التجديد المقترن بالهدوء والنعومة، فتألقي جميلتي بأجمل الفساتين سواء بالكتف المكشوفة مع الحملات، أو بقصة الأوف شولدر بالأكتاف الكلاسيكية، ويقدمها لك ماركيزا وكارولينا هيريرا وكوستاريلوس.

الفن الإغريقي

فستان يمتزج بالرقة وينطق بالنعومة، صمم على الغرار الإغريقي لينطلق سهم كيوبيد فيصيب عاشقين جمالك الفريد، وعلى أنغام الموسيقى الهادئة تسيرين بفستان أنيق بطيات ملتفة برقة على خصرك النحيل، وتزين ظهرك أربطة متداخلة تصل حتى ذيل الفستان الذي استوحاه أوسكار دي لا رينتا وجيامباتيستا فالي ومونيك لولييه من ملكات جمال الحضارة الاغريقية القديمة.

بدلة الزفاف

ندعوك لتحطيم أسوار التقليدية بأنامل العصرية المتحررة، بارتداء هذه البدلة المذهلة في ليلة زفافك، فهل تخيلت نفسك تنسقين بدلة زفافك مع عريسك؟ لتكونا تؤامين في الروح والجسد معا، فهيا لبي نداء التغيير من أوسكار دي لا رينتا  وليلا روز.

اترك تعليقاً