فساتين

مع اقتراب عُرس هاري وميغان.. إليك فساتين الزفاف الملكية عبر التاريخ!

مع اقتراب عُرس هاري وميغان.. إليك ف...

محتوى مدفوع

بمناسبة اقتراب موعد زفاف الأمير هاري ابن ولي العهد البريطاني، الأمير تشارلز على الممثلة الأميركية السابقة ميغان ماركل، نشرتْ إحدى الصحف البريطانية، صوراً لفساتين الزفاف الملكية قديما وحديثا في بريطانيا ودول أخرى. وقالت الصحيفة:"في الوقت الذي ننتظر فيه أخبار فستان الزفاف الذي سترتديه ميغان ننشر اليوم صورا لفساتين الزفاف الملكية عبر التاريخ." وتضمنتْ الصور فساتين زفاف الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، وكيت ميدلتون، والملكة نور أرملة عاهل الأردن الراحل الملك حسين، والملكة رانيا زوجة عاهل الأردن الملك عبداالله الثاني، وملكات وأميرات من اسبانيا والسويد والنرويج ودول أخرى. وبالنظر إلى مجموعة الفساتين المرفقة، نلاحظ مدى اختلاف التصميمات في التطريز والشك والقصة،

بمناسبة اقتراب موعد زفاف الأمير هاري ابن ولي العهد البريطاني، الأمير تشارلز على الممثلة الأميركية السابقة ميغان ماركل، نشرتْ إحدى الصحف البريطانية، صوراً لفساتين الزفاف الملكية قديما وحديثا في بريطانيا ودول أخرى.

وقالت الصحيفة:"في الوقت الذي ننتظر فيه أخبار فستان الزفاف الذي سترتديه ميغان ننشر اليوم صورا لفساتين الزفاف الملكية عبر التاريخ."

وتضمنتْ الصور فساتين زفاف الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، وكيت ميدلتون، والملكة نور أرملة عاهل الأردن الراحل الملك حسين، والملكة رانيا زوجة عاهل الأردن الملك عبداالله الثاني، وملكات وأميرات من اسبانيا والسويد والنرويج ودول أخرى.

وبالنظر إلى مجموعة الفساتين المرفقة، نلاحظ مدى اختلاف التصميمات في التطريز والشك والقصة، إلا أنّ جميع الفسايتن عكست احتشاما ملحوظا، كون هذه قاعدة ملكية، لا يجدر على أية واحدة من الأميرات أو الملكات كسرها أو تعديها.

اترك تعليقاً