فساتين

لعروس خريف 2017.. استلهمي إطلالتك من أبرز بيوت الأزياء العالمية

لعروس خريف 2017.. استلهمي إطلالتك م...

سواء كنت من السيدات اللواتي يتحضرن لإتمام زفافهن خلال فصل الخريف الحالي أم لا، فلا مانع من أن تطالعي أحدث صيحات فساتين الزفاف التي تم إطلاقها مؤخراً لتناسب كل الأذواق، لاسيما وأن المصممين حرصوا على تقديم تلك الفساتين بأفكار أنيقة. واهتمت أغلب العلامات التي كشفت عن فساتينها، مثل فيرا وانغ، كارولينا هيريرا، ليلا روز وساكين أند بابي، بتقديم فساتين زفاف هذا الخريف وفق مجموعة صيحات جديدة، تعكس مدى الاهتمام بعروس فصل الخريف والحرص على تألقها واختلافها. ونقدم لك في مجموعة الصور المرفقة تشكيلة لأحدث فساتين الزفاف لخريف 2017، والتي يمكنك استلهام بعض الأفكار منها.

سواء كنت من السيدات اللواتي يتحضرن لإتمام زفافهن خلال فصل الخريف الحالي أم لا، فلا مانع من أن تطالعي أحدث صيحات فساتين الزفاف التي تم إطلاقها مؤخراً لتناسب كل الأذواق، لاسيما وأن المصممين حرصوا على تقديم تلك الفساتين بأفكار أنيقة.

واهتمت أغلب العلامات التي كشفت عن فساتينها، مثل فيرا وانغ، كارولينا هيريرا، ليلا روز وساكين أند بابي، بتقديم فساتين زفاف هذا الخريف وفق مجموعة صيحات جديدة، تعكس مدى الاهتمام بعروس فصل الخريف والحرص على تألقها واختلافها.

ونقدم لك في مجموعة الصور المرفقة تشكيلة لأحدث فساتين الزفاف لخريف 2017، والتي يمكنك استلهام بعض الأفكار منها.

اترك تعليقاً