فساتين

شاهدي فستان الزفاف الثاني الذي ارتدته كيت ميدلتون.. ولم يعرف عنه أحد!

شاهدي فستان الزفاف الثاني الذي ارتد...

تحدث الملايين حول العالم عن فستان زفاف دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" وبات حديث الموضة وعلامة الأناقة لسنوات عديدة، لكن هل تعلمين أن هناك فستاناً آخر ارتدته الأميرة الحسناء ليلة زفافها ولكنه لم ينل حظه من الشهرة؟ سلطت مجلة "ريدرز دايجست" المهتمة بالموضة والمشاهير الضوء على هذا الفستان، وعرضت تفاصيله التي لا يعرفها الكثيرون. من المعروف أن فستان زفاف "ميدلتون" كان من صنع أنامل المدير الإبداعي لبيت الأزياء المشهور الكسندر ماكوين وهي "سارة بيرتون" وكان مزودا بذيل طويل وأكمام من الدانتيل وصمم خصيصا من أجل الأميرة، أما الفستان الأخر الذي ارتدته فكان أكثر بساطة وأريحية ليناسب حفل استقبال الضيوف الذي يقام

تحدث الملايين حول العالم عن فستان زفاف دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" وبات حديث الموضة وعلامة الأناقة لسنوات عديدة، لكن هل تعلمين أن هناك فستاناً آخر ارتدته الأميرة الحسناء ليلة زفافها ولكنه لم ينل حظه من الشهرة؟

سلطت مجلة "ريدرز دايجست" المهتمة بالموضة والمشاهير الضوء على هذا الفستان، وعرضت تفاصيله التي لا يعرفها الكثيرون.

من المعروف أن فستان زفاف "ميدلتون" كان من صنع أنامل المدير الإبداعي لبيت الأزياء المشهور الكسندر ماكوين وهي "سارة بيرتون" وكان مزودا بذيل طويل وأكمام من الدانتيل وصمم خصيصا من أجل الأميرة، أما الفستان الأخر الذي ارتدته فكان أكثر بساطة وأريحية ليناسب حفل استقبال الضيوف الذي يقام عشية ليلة الزفاف في كثير من الأعراف للعديد من بلدان العالم لا سيما في حفلات الزفاف الملكية.

وكان الفستان الثاني من تصميم "سارة بريتون" أيضًا، وكان يشبه فستان أميرة القلوب "الأميرة ديانا" إلى حد كبير.

وتم تصميم الفستان الثاني من الستان باللون السكري، وجاء مزودا بحزام مرصع بالجواهر، وذا تنورة فضفاضة.

وارتدت الدوقة فوقه  سترة ناعمة من الفرو باللون نفسه ليمدها بالدفء في ليلة الزفاف، إذ كان الطقس وقتها شديد البرودة.

اترك تعليقاً