فساتين

كل ما تريدين معرفته عن فستان زفاف بيبا ميدلتون

كل ما تريدين معرفته عن فستان زفاف ب...

محتوى مدفوع

مؤخرا كان العالم في انتظار حفل زفاف "بيبا ميدلتون" أخت دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" لرؤية فستانها وأناقتها، فهذا الحدث ضخم وهام بحضور كل العائلة المالكة، الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات مثل: كيف سيبدو فستانها؟ وهل سيكون مشابهاً لفستان "كيت" أم ماذا؟ ولإرضاء فضولكِ، جلبنا لكِ من مجلة "كوزمو بوليتان" بعض التوقعات التي ترددت بشأن فستان زفاف "بيبا ميدلتون" قبيل ظهورها به أمس: أبيض او أبيض فاتح كانت كل التكهنات تقليدية بشأن حفل زفاف "بيبا"، بما في ذلك عقد مراسم الزواج في كنيسة بالقرب من منزل طفولتها، ومن المنطقي أن العروس ستختار ألوانا تقليدية ولن تجازف. حتى اللحظة الأخيرة لم

مؤخرا كان العالم في انتظار حفل زفاف "بيبا ميدلتون" أخت دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" لرؤية فستانها وأناقتها، فهذا الحدث ضخم وهام بحضور كل العائلة المالكة، الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات مثل: كيف سيبدو فستانها؟ وهل سيكون مشابهاً لفستان "كيت" أم ماذا؟

ولإرضاء فضولكِ، جلبنا لكِ من مجلة "كوزمو بوليتان" بعض التوقعات التي ترددت بشأن فستان زفاف "بيبا ميدلتون" قبيل ظهورها به أمس:

أبيض او أبيض فاتح

كانت كل التكهنات تقليدية بشأن حفل زفاف "بيبا"، بما في ذلك عقد مراسم الزواج في كنيسة بالقرب من منزل طفولتها، ومن المنطقي أن العروس ستختار ألوانا تقليدية ولن تجازف.

حتى اللحظة الأخيرة لم يتم التأكيد على هوية مصمم الفستان

يُقال إن المصمم "جايلز ديكون" كان يعمل على تصميم فستان "بيبا"، إذ أفادت التقارير بأنه شوهِد أثناء زيارة منزلها حاملاً حقيبة فستان ضخمة.

شملت قائمة المصممين المقترحين تلك الأسماء

إضافة إلى احتمال أن "جايلز ديكون" هو مصمم الفستان، طرحت أسماء كل من "سارة بورتون" التي صممت فستان زفاف "كيت ميدلتون"، و"إيلي صعب" مصمم الأزياء المُفضل لـ "بيبا"، كما يأتي اسم "جيني بيكهام" ضمن قائمة أسماء المصممين المُقترحة.

من المحتمل أن يكون الفستان بسيطاً

من المتوقع أن يكون الفستان بسيطاً، حيث إن "جايلز" يفضل البساطة والأناقة.

من الممكن أن يكون مصمماً يدوياً

كشف مصدر أنه إذا كان "جايلز" هو المصمم، سيكون الفستان مصمماً يدوياً.

ستكتمل إطلالتها بالطرحة

قيل إن "ستيفن جونز" سيكون مصمم طرحة "بيبا".

الطرحة ستتكلف مبلغاً طائلاً

ترددت الاقاويل بأن طرحة العروس "بيبا" ستتكلف 2000 إسترليني، ما يعادل حوالي 2500 دولار ولكن ذلك لن يُقارن بتكلفة الفستان نفسه.

وبعد كل التوقعات السابقة، أبهرت بيبا ميدلتون الجميع بفستان بسيط من تصميم "جايلز ديكون"، في ليلة زفافها التي أقيمت أمس وسط حضور حاشد من العائلة المالكة وكبار رجال الدولة ورجال الأعمال في حفل زفاف شبه ملكي.

اترك تعليقاً