فساتين

أجمل فساتين وصيفات العروس بتصاميم راقية

في الحقيقة حفلات الزفاف مكلفة جدًا، فإن كونك وصيفة العروس يحتم عليك اختيار تصميم مميز بسعر مكلف، ولحسن حظك فإن علامة الأزياء "& Other Stories" قد أطلقت مؤخرًا مجموعة جديدة من الفساتين بأسعار معقولة خاصة بوصيفات العروس. وتشمل المجموعة فساتين بصور ظلية كلاسيكية أنيقة وفاخرة تتراوح أسعارها بين 115 و 145 دولارا، كما يمكنك ارتداؤها بعد الزفاف إلى موعد غذاء أو سهرة ليلية أو مهرجان موسيقي. ومن بين أبرز الموديلات في التشكيلة نجد الفستان المطبع بالورود المشرقة بقصة الهالتر، الفستان المطبع الملتف بحزام رقيق على مستوى الخصر، فساتين الـ"Slip Dress" المخططة وغيرها. اكتشفي معنا أجمل فساتين وصيفات العروس بأسعار معقولة

في الحقيقة حفلات الزفاف مكلفة جدًا، فإن كونك وصيفة العروس يحتم عليك اختيار تصميم مميز بسعر مكلف، ولحسن حظك فإن علامة الأزياء "& Other Stories" قد أطلقت مؤخرًا مجموعة جديدة من الفساتين بأسعار معقولة خاصة بوصيفات العروس.

وتشمل المجموعة فساتين بصور ظلية كلاسيكية أنيقة وفاخرة تتراوح أسعارها بين 115 و 145 دولارا، كما يمكنك ارتداؤها بعد الزفاف إلى موعد غذاء أو سهرة ليلية أو مهرجان موسيقي.

ومن بين أبرز الموديلات في التشكيلة نجد الفستان المطبع بالورود المشرقة بقصة الهالتر، الفستان المطبع الملتف بحزام رقيق على مستوى الخصر، فساتين الـ"Slip Dress" المخططة وغيرها.

اكتشفي معنا أجمل فساتين وصيفات العروس بأسعار معقولة وبتصاميم راقية من علامة "& Other Stories"، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً