فساتين

اكتشفي فساتين الزفاف من "إليزابيث فيلمور" لموسم ربيع 2018

لطالما عُرفت المصممة "إليزابيث فيلمور" بتصميم فساتين الـ "slipdresses" المطرزة بأزهار الدانتيل الجميلة، وقد قدمت موديلات جديدة للفستان ذاته بـ 10 أنماط متنوعة ضمن مجموعتها الجديدة لموسم الربيع ضمن فعاليات أسبوع موضة عرائس لربيع 2018 في مدينة نيويورك. وتضمنت مجموعتها الجديدة  فستانا حريريا مطرزا و أنيقا، بالإضافة إلى فستان من الشيفون المطرز بقصة الهالتر والذي يتميز بتنورة بقصة غير متماثلة من الشيفون وقوس من الشيفون الأسود مثبت أسفل الظهر. كما عرضت فساتين جميلة وأنيقة من التول المطرز، بعضها يحتوي على قطع قابلة للإزالة يمكن ارتداؤها على الكتفين، إلى جانب فساتين بتنورة متعددة الطبقات، فساتين مزينة بالكشاكش وغيرها. اكتشفي معنا مجموعة

لطالما عُرفت المصممة "إليزابيث فيلمور" بتصميم فساتين الـ "slipdresses" المطرزة بأزهار الدانتيل الجميلة، وقد قدمت موديلات جديدة للفستان ذاته بـ 10 أنماط متنوعة ضمن مجموعتها الجديدة لموسم الربيع ضمن فعاليات أسبوع موضة عرائس لربيع 2018 في مدينة نيويورك.

وتضمنت مجموعتها الجديدة  فستانا حريريا مطرزا و أنيقا، بالإضافة إلى فستان من الشيفون المطرز بقصة الهالتر والذي يتميز بتنورة بقصة غير متماثلة من الشيفون وقوس من الشيفون الأسود مثبت أسفل الظهر.

كما عرضت فساتين جميلة وأنيقة من التول المطرز، بعضها يحتوي على قطع قابلة للإزالة يمكن ارتداؤها على الكتفين، إلى جانب فساتين بتنورة متعددة الطبقات، فساتين مزينة بالكشاكش وغيرها.

اكتشفي معنا مجموعة أزياء الزفاف من "إليزابيث فيلمور" لموسم ربيع 2018.

اترك تعليقاً