فساتين

راندي فينولي يطلق مجموعته الجديدة من فساتين الزفاف

راندي فينولي يطلق مجموعته الجديدة م...

محتوى مدفوع

أطلق مصمم الأزياء راندي فينولي مجموعته الجديدة من فساتين الزفاف الرائعة. تتكون المجموعة من 25 فستان زفاف، تناسب كل أذواق العرائس، حيث يتواجد في المجموعة الفستان الرومانسي، والبوهيمي، والتقليدي، وغيرها من فساتين الزفاف الساحرة، التي تتميز بتفاصيلها الرائعة وتطريزاتها الفاخرة. ونعرض هنا مجموعة من أجمل هذه الفساتين. الشيفون مع الكاب فستان ماكسي من قماش الشيفون المطرز بالستراس الفضي بأحجام مختلفة، في تناسق يخلق مجموعة أشكال أنيقة، مع كاب متصل بحمالات الفستان، مطرز بالستراس يغني عن طرحة الزفاف المعتادة. الشيفون  فستان ذو تنورة واسعة من عدة طبقات من الشيفون المطرز بالورود المتطايرة، والصدر من الشيفون الذي يكشف عن الصدر، مع تطريز

أطلق مصمم الأزياء راندي فينولي مجموعته الجديدة من فساتين الزفاف الرائعة.

تتكون المجموعة من 25 فستان زفاف، تناسب كل أذواق العرائس، حيث يتواجد في المجموعة الفستان الرومانسي، والبوهيمي، والتقليدي، وغيرها من فساتين الزفاف الساحرة، التي تتميز بتفاصيلها الرائعة وتطريزاتها الفاخرة.

ونعرض هنا مجموعة من أجمل هذه الفساتين.

الشيفون مع الكاب

فستان ماكسي من قماش الشيفون المطرز بالستراس الفضي بأحجام مختلفة، في تناسق يخلق مجموعة أشكال أنيقة، مع كاب متصل بحمالات الفستان، مطرز بالستراس يغني عن طرحة الزفاف المعتادة.

الشيفون 

فستان ذو تنورة واسعة من عدة طبقات من الشيفون المطرز بالورود المتطايرة، والصدر من الشيفون الذي يكشف عن الصدر، مع تطريز على الصدر بكثافة.

طبقات التل

فستان تقليدي، لكن بلمسة عصرية، ذو طبقات من التل وبصدر من الدانتيل، كما يوجد قطع من الدانتيل متناثرة على الفستان.

التل مع الشيفون

فستان ذو خصر منخفض يمزج، في تناغم رائع  بين ذيل التل ذي الطبقات والشيفون المكمل بالدانتيل.

اترك تعليقاً