أنطوان القارح يطلق مجموعة فساتين زفاف حالمة

1111111111

فوشيا - خاص

بعد إطلاقه الخط الجديد الخاص بالإكسسورات تحت اسم “the Arrow” أفرج المصمم اللبناني أنطوان القارح عن مجموعته المنتظرة لفساتين الأعراس لعام 2017 والتي حملت عنوان “La Belle Reveuse”.

استوحى القارح مجموعته هذه من الحلم الذي تعيشه كل فتاة مقبلة على الزواج بارتدائها فستان الزفاف الذي لطالما تمنته، فجاءت المجموعة حالمة متدفقة بالأنوثة والفخامة، تعكس تطلعات الفتيات بأن يكن كالأميرات في يومهن الكبير.

استعمل القارح أقشمة متنوعة في مجموعته الجديدة تراوحت بين التول والغيبور والدانتيل، وقد زينت الأقمشة بحبوب الكريستال والورود والإكسسوارات الناعمة المطرزة يدويا لتضيف طابعاً ملوكياً على القطع. أما ألوان الفساتين فتنوعت بين الأبيض، البيج الزهري، الشمباني والبلاتيني، بالإضافة لمفاجأة المجموعة وهي اختيار القارح للمرة الأولى طرح فستان زفاف باللون الأزرق السماوي الهادئ.

 

ما يميز هذه الفساتين أيضاً هي قصاتها الذكية التي تتيح للعروس تحويل تصميم الفستان وتغيير معالمه مع المحافظة على بصمة المصمم الدائمة والمتمثلة بفتحة الظهر وتحديد الخصر مع الخطوط الهندسية الأنثوية التي تبرز مفاتن جسد المرأة بطريقة راقية.

هذا وقد صور القارح مجموعة “La Belle Reveuse” في لبنان بالتعاون مع المصور سام روادي، وصالون ميشيل وكوليت. وكعادته أرفق الصور بكليب مصور يجسد الفكرة الأساسية التي استوحى منها المجموعة وهو من إخراج فادي أبو رجيلي.

يذكر أن أنطوان القارح هو أول من نفذ فكرة الفاشن كليب عام 2012 واعتمدها بشكل دائم لايصال فكرته الفلسفية الخاصة بكل مجموعة بصورة سينمائية فنية واضحة.

لمشاهدة الكليب على الرابط التالي..

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1266304576740032&id=221245567912610

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com