فساتين

نظرة أولى على مجموعة فساتين زفاف علامة "Whistles"

محتوى مدفوع

أعلنت ماركة الأزياء البريطانية الراقية "Whistle" عن إطلاق مجموعتها الأولى من فساتين الزفاف، والتي من المقرر أن تصبح متوفرة في متاجرها في العام المقبل، وكشفت العلامة التجارية عن الصور الأولى من قطع مجموعتها قبل صدورها، ويمكن القول إنها أجمل وأرقى مجموعات الزفاف التي رأيناها في أي وقت مضى. المجموعة الجديدة مخصصة للعروس العصرية التي لا ترغب في ارتداء فساتين ثقيلة متعددة الطبقات، وتختار الفساتين المنسدلة والمنفوشة والتي لن تحدد حركتها أثناء الرقص. وأتت الفساتين مصنوعة من الأقمشة الكلاسيكية، مثل الدانتيل، والجاكار، والأورجانزا، والتول المطرز والحرير الفاخر. أما الصورالظلية فقد شملت فستانا بدون أكمام و فستان ميدي بحمالات، وفستانا بقصة الكتف

أعلنت ماركة الأزياء البريطانية الراقية "Whistle" عن إطلاق مجموعتها الأولى من فساتين الزفاف، والتي من المقرر أن تصبح متوفرة في متاجرها في العام المقبل، وكشفت العلامة التجارية عن الصور الأولى من قطع مجموعتها قبل صدورها، ويمكن القول إنها أجمل وأرقى مجموعات الزفاف التي رأيناها في أي وقت مضى.

whistles-just-announced-its-launching-a-bridal-collectionsee-it-here-1954682-1477552867.600x0c

المجموعة الجديدة مخصصة للعروس العصرية التي لا ترغب في ارتداء فساتين ثقيلة متعددة الطبقات، وتختار الفساتين المنسدلة والمنفوشة والتي لن تحدد حركتها أثناء الرقص.

وأتت الفساتين مصنوعة من الأقمشة الكلاسيكية، مثل الدانتيل، والجاكار، والأورجانزا، والتول المطرز والحرير الفاخر.

whistles-just-announced-its-launching-a-bridal-collectionsee-it-here-1954681-1477552867.600x0c

أما الصورالظلية فقد شملت فستانا بدون أكمام و فستان ميدي بحمالات، وفستانا بقصة الكتف الواحد وغيرها.

اكتشفي معنا أبرز الفساتين من مجموعة فساتين زفاف علامة "Whistles"، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً