من فستان العروس إلى بدلة العريس.. ت...

زفاف

من فستان العروس إلى بدلة العريس.. تعرّفي على أبرز صيحات أزياء زفاف 2019!

 أخيرًا، ومع بداية العام الجديد، نتوقّع العديد من الصّيحات المميّزة في عالم الموضة، وخاصّة فيما يتعلّق بالزّفاف، ومختلف أركانه من فساتين العروس، إلى أزياء العريس، والضّيوف. وحتى تتعرّفي على كلّ ما هو جديد، في عالم الزّفاف، نقدّم لكِ من مجلة "ويدينغ واير"، ما تحتاجين معرفته، بشأن أحدث صيحات زفاف 2019، بالإضافة إلى أخرى، عليكِ تجنّبها: فستان الزّفاف في 2019، عليكِ توديع تصميمات فساتين الزّفاف، الغنية بالتفاصيل، والتطريزات، فالبساطة هي عنوان عروس 2019 وسيكون عليكِ استبدال التصاميم المبهرجة، بأخرى بسيطة رقيقة، مثل فستان زفاف "ميغان ماركل". أزياء العريس لا يمكن تجاهل إطلالة العريس، وفي العام الجديد، ستختفي ألوان البيج والرّماديّ، من

 أخيرًا، ومع بداية العام الجديد، نتوقّع العديد من الصّيحات المميّزة في عالم الموضة، وخاصّة فيما يتعلّق بالزّفاف، ومختلف أركانه من فساتين العروس، إلى أزياء العريس، والضّيوف.

وحتى تتعرّفي على كلّ ما هو جديد، في عالم الزّفاف، نقدّم لكِ من مجلة "ويدينغ واير"، ما تحتاجين معرفته، بشأن أحدث صيحات زفاف 2019، بالإضافة إلى أخرى، عليكِ تجنّبها:

فستان الزّفاف

img

في 2019، عليكِ توديع تصميمات فساتين الزّفاف، الغنية بالتفاصيل، والتطريزات، فالبساطة هي عنوان عروس 2019 وسيكون عليكِ استبدال التصاميم المبهرجة، بأخرى بسيطة رقيقة، مثل فستان زفاف "ميغان ماركل".

أزياء العريس

img

لا يمكن تجاهل إطلالة العريس، وفي العام الجديد، ستختفي ألوان البيج والرّماديّ، من موضة بدلة العريس، ليحلّ محلها التصميمات ذات الألوان غير المتطابقة، التي لا تعتمد على لون واحد، كما ستتميّز التصاميم بألوان جريئة، مثل البرغندي.

فستان والدة العريس أو العروس

لطالما ارتبطتْ التصاميم الكلاسيكية الطويلة، بفساتين والدة العروس، أو العريس، ولكن في العام الجديد، يتغيّر الأمر، إذْ تطيح التصاميم القصيرة، بتلك الطويلة، للغاية التي تصل إلى الأرض.

فستان صديقة العروس

img

في حين سيطر الشيفون على موضة فساتين صديقة العروس، يتربّع المُخمل الأنيق هذا العام، على العرش، بمختلف ألوانه.

أزياء الضّيوف

img

إذا كنتِ تستعدين لحضور حفل زفاف هذا العام، سيتعيّن عليكِ توديع تصميم الأوف شولدر، فعلى الرغم من أنّ ذلك التصميم الجذّاب لاقى رواجًا كبيرًا، خلال عام 2018، إلا أنه يتنحّى جانبًا، ليحلّ محله الجمبسوت، بمختلف تصاميمه وألوانه، هذا العام.