نجل ماجد الكدواني: لن أقلد شقيقتي.. ومستمتع بالتمثيل

أكد الفنان المصري الشاب يوسف الكدواني، أنه لا يفكر بالغناء مطلقا، بل يركز على التمثيل ومستمتع به، عكس شقيقته ساندرا الكدواني.

وأعرب الكدواني في حوار خاص لكاميرا "فوشيا"، عن تفاؤله بالمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد"، مشيرا إلى أنه متحمس لمعرفة ردود فعل الجمهور.

وأوضح نجل الفنان ماجد الكدواني، أن فريق العمل وعلى رأسهم المخرج هاني كمال، حرصوا خلال تصوير المسلسل على دعم جيل الشباب وضمان أن يكون الأداء الخاص بهم متوازنا.

ورفض الكدواني أن يكون هناك من دفع الممثلين الشباب للترويج للمسلسل من خلال منصاتهم وصفحاتهم على "السوشال ميديا"، مؤكداً أن الشباب أحبوا المسلسل كثيراً؛ مما دفعهم للحديث عنه على وسائل التواصل الاجتماعي، وأن كل ما يخرج من القلب يصل للقلب.

نجل ماجد الكدواني: لن أقلد شقيقتي.. ومستمتع بالتمثيل
"وبينا ميعاد 2" في هذا التوقيت

وكان صُناع مسلسل "وبينا ميعاد"، قد احتفلوا ليلة السبت، بالعرض الخاص للجزء الثاني بحضور أبطال العمل: شيرين رضا وصبري وفواز وبسمة ومدحت صالح ويوسف الكدواني، وشريف نور الدين، وعلي السبع، وتسنيم هاني، وصبا الرافعي، وأميرة أديب.

وعلى صعيد آخر، كانت ساندرا الكدواني قد فاجأت والدها على الهواء مباشرة بعدما دخلت الاستديو وهي تغني "بنت أبويا"، تلك الأغنية التي شهدت نجاحًا واسعًا بعد عرضها ضمن أحداث مسلسل "موضوع عائلي" الجزء الثاني.

وأبدى الكدواني اندهاشه فور رؤية ابنته، فبكى من سعادته، ثم قبّل الإعلامية إسعاد يونس، وحضن ابنته، معبرًا عن سعادته بوجودها.

نجل ماجد الكدواني: لن أقلد شقيقتي.. ومستمتع بالتمثيل
شيرين رضا تكشف سبب موافقتها على المشاركة في "وبينا ميعاد"

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com