فيديو

نجاح ساحق لحفل أدهم النابلسي في سوريا.. ويؤكد: أغنيتي الجديدة رومانسية!

نجاح ساحق لحفل أدهم النابلسي في سور...

محتوى مدفوع

حقق النجم الأردني أدهم النابلسي نجاحاً جماهيريا كبيراً في أولى حفلاته بسوريا. واستقطب النابلسي جمهوراً كبيراً إلى مسرح تدمر المكشوف بالعاصمة السورية دمشق، ضمن الحفل الذي نظمته شركة إيفينزا، لتضيق المدرجات على جمهور الفنان الذي قاطعه أكثر من مرة مقتحماً المسرح، للحصول على صور تذكارية. وقدم النابلسي لأول مرة أغنيته التي أطلقها قبل أيام قليلة "حدك الكون"، كما قدم مجموعة أغنيات لمطربين معروفين محققاً تفاعلاً كبيراً مع الجمهور. وفي حديث مع موقع فوشيا على هامش الحفل، أعرب النابلسي عن سعادته بأولى حفلاته في سوريا، كاشفاً عن جديده وكيفية اختياره لأغنياته ومدى تدخله بالكلمات أو باللحن. وكذلك تحدث عن علاقته بالفيديو

حقق النجم الأردني أدهم النابلسي نجاحاً جماهيريا كبيراً في أولى حفلاته بسوريا.

واستقطب النابلسي جمهوراً كبيراً إلى مسرح تدمر المكشوف بالعاصمة السورية دمشق، ضمن الحفل الذي نظمته شركة إيفينزا، لتضيق المدرجات على جمهور الفنان الذي قاطعه أكثر من مرة مقتحماً المسرح، للحصول على صور تذكارية.

وقدم النابلسي لأول مرة أغنيته التي أطلقها قبل أيام قليلة "حدك الكون"، كما قدم مجموعة أغنيات لمطربين معروفين محققاً تفاعلاً كبيراً مع الجمهور.

وفي حديث مع موقع فوشيا على هامش الحفل، أعرب النابلسي عن سعادته بأولى حفلاته في سوريا، كاشفاً عن جديده وكيفية اختياره لأغنياته ومدى تدخله بالكلمات أو باللحن. وكذلك تحدث عن علاقته بالفيديو كليب.

تفاصيل كثيرة ومشاهد من الحفل في هذا الفيديو

اترك تعليقاً