ابتكارات

قريبًا.. قد يأتيك مشروبك المفضل من السماء وأنت مسترخية على شواطئ دبي!

قريبًا.. قد يأتيك مشروبك المفضل من...

محتوى مدفوع

هل سبق أن وجدت نفسك على الرمال الذهبية لإحد الشواطئ وشعرت فجأة بأن العطش قد بلغ منك مبلغه لكنك تجدين صعوبة في قطع مسافة طويلة مشياً على الرمال الحارقة لمجرد أن تحصلي على مشروبك المفضل؟ الكثير منا مر بهذه التجربة المزعجة التي قد تفسد عليك يومك، لكن لاتقلقي بعد اليوم فقد نجحت سلسلة مقاهي كوستا كافيه الشهيرة في ابتكار طريقة سهلة ومناسبة حتى تحصلي على طلبك وأنت مسترخية على الشاطئ. إذ قامت باستخدام طيارات صغيرة دون طيار أو ما يعرف ب "الدرون" لتوصيل الطلبات من مقر المقهى الموجود على الشاطئ إلى الزبائن من مرتادي شواطئ دبي. وتقتضي الطريقة بتوجه الزبون

هل سبق أن وجدت نفسك على الرمال الذهبية لإحد الشواطئ وشعرت فجأة بأن العطش قد بلغ منك مبلغه لكنك تجدين صعوبة في قطع مسافة طويلة مشياً على الرمال الحارقة لمجرد أن تحصلي على مشروبك المفضل؟

الكثير منا مر بهذه التجربة المزعجة التي قد تفسد عليك يومك، لكن لاتقلقي بعد اليوم فقد نجحت سلسلة مقاهي كوستا كافيه الشهيرة في ابتكار طريقة سهلة ومناسبة حتى تحصلي على طلبك وأنت مسترخية على الشاطئ. إذ قامت باستخدام طيارات صغيرة دون طيار أو ما يعرف ب "الدرون" لتوصيل الطلبات من مقر المقهى الموجود على الشاطئ إلى الزبائن من مرتادي شواطئ دبي.

وتقتضي الطريقة بتوجه الزبون إلى أقرب علم أحمر موجود على الشاطئ، فيقوم بالاتصال بالمقهى لحجز الطلب وتحديد مكان تواجده لتصل الطائرة بعد دقائق معدودة إلى المكان المشار إليه وتهبط على الزبون ليستلم مشروبه بكل سهولة ويسر وليتسنى له الاستمتاع بيومه بعيداً عن الإزعاجات ومن دون أن يبرح مكانه.

وبحسب موقع لوفنغ دبي، لا تتوفر هذه الخدمة للعموم بعد لكنها في المراحل النهائية ليتم إطلاقها قريباً لمرتادي شواطئ دبي.

اترك تعليقاً