ابتكارات

هكذا تستخدم هاتفك الذكي لتجد سيّارتك الضّائعة!

هكذا تستخدم هاتفك الذكي لتجد سيّارت...

يحدثُ أحياناً أن تنتهي من التّسوق في المول بعد شراء العديد من الأغراض، لكنّك لا تتذكر أين ركنت سيارتك في كراج السيارات؟.. فعلاً إنها مشكلة مزعجة للغاية وخصوصاً عندما يكون الجو ماطراً وبارداً. كما أنّ جهاز الإنذار في سيارتك لن يعمل الإ اذا كنت على مسافة قريبة من السيارة، لذلك يجب إيجاد حل أفضل للعثور على سيارتك مهما كانت بعيدة عنك. من الطرق التقليدية التي يمكن أن تخطر على بالك هو تركيب جهاز GPS "نظام تحديد المواقع" ولكن سيكلّفك هذا الكثير لأن الجهاز والنظام باهظا الثمن. لكن مع هذه التكنولوجيا الحديثة لا داعِي للقلق، حيث قامت شركة ناشئة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية بصناعة

يحدثُ أحياناً أن تنتهي من التّسوق في المول بعد شراء العديد من الأغراض، لكنّك لا تتذكر أين ركنت سيارتك في كراج السيارات؟.. فعلاً إنها مشكلة مزعجة للغاية وخصوصاً عندما يكون الجو ماطراً وبارداً.

كما أنّ جهاز الإنذار في سيارتك لن يعمل الإ اذا كنت على مسافة قريبة من السيارة، لذلك يجب إيجاد حل أفضل للعثور على سيارتك مهما كانت بعيدة عنك.

من الطرق التقليدية التي يمكن أن تخطر على بالك هو تركيب جهاز GPS "نظام تحديد المواقع" ولكن سيكلّفك هذا الكثير لأن الجهاز والنظام باهظا الثمن.

01

لكن مع هذه التكنولوجيا الحديثة لا داعِي للقلق، حيث قامت شركة ناشئة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية بصناعة جهاز تعقّب صغير جدّاً أطلقت عليه اسم تراك آر برافو (Track R Bravo).

حجم الجهاز بحجم قطعة معدنية، وسيساعدك في تعقّب أي غرض مهم في حياتك.

03

أمّا عن طريقة عمل هذه الجهاز فهي كالتالي:

- ببساطة قم بتنزيل التطبيق الذي يدعى (Track R app) على هاتفك الذكي.

- قم بربط التطبيق بجهاز التّعقّب.

- ضع جهاز التعقّب على أي غرض تعتقد من الممكن أن تفقده أو تنسى مكانه.. وانتهى الموضوع!

4trackr

لن تستغرق معك عملية تحضير الجهاز للاستعمال الى أكثر من 5 دقائق وبهذه الطريقة لن تنسى أين ركنت سيارتك بعد الآن!

اترك تعليقاً