تطبيقات

تطبيقات ألعاب الجراحات التجميلية تؤذي طفلك بشكل خفي

تطبيقات ألعاب الجراحات التجميلية تؤ...

محتوى مدفوع

وقَّع الآلاف من المواطنين الاستراليين على عريضة للمطالبة بحذف ألعاب الجراحات التجميلية التي تستهدف الأطفال الصغار من على متاجر التطبيقات الإلكترونية.   وجاءت تلك الحملة الكبرى بعد انتباه أعداد متزايدة من الآباء والأمهات لهذا العدد الكبير من ألعاب العمليات التجميلية التي يمكن تنزيلها واستخدامها بصورة مجانية من قبل الأطفال من متاجر تطبيقات شركات شهيرة مثل أبل وأمازون وجوجل. والخطورة التي استشفها الأهل من تلك الألعاب، هي أنها تسمح للأطفال بتبديل ملامح إحدى الشخصيات الكرتونية عبر عملية جراحية تجميلية يتم الاستعانة فيها بمشارط وحقن بغية تبديل وتحسين عدة ملامح من بينها البشرة، الأعين، الأنف والشفتان. وأشارت تقارير صحافية بهذا الخصوص إلى

وقَّع الآلاف من المواطنين الاستراليين على عريضة للمطالبة بحذف ألعاب الجراحات التجميلية التي تستهدف الأطفال الصغار من على متاجر التطبيقات الإلكترونية.

 

وجاءت تلك الحملة الكبرى بعد انتباه أعداد متزايدة من الآباء والأمهات لهذا العدد الكبير من ألعاب العمليات التجميلية التي يمكن تنزيلها واستخدامها بصورة مجانية من قبل الأطفال من متاجر تطبيقات شركات شهيرة مثل أبل وأمازون وجوجل.

والخطورة التي استشفها الأهل من تلك الألعاب، هي أنها تسمح للأطفال بتبديل ملامح إحدى الشخصيات الكرتونية عبر عملية جراحية تجميلية يتم الاستعانة فيها بمشارط وحقن بغية تبديل وتحسين عدة ملامح من بينها البشرة، الأعين، الأنف والشفتان.

وأشارت تقارير صحافية بهذا الخصوص إلى أن تلك العريضة واحدة من بين ثمانية يستهدفون مناطق مختلفة حول العالم، وأنها قد جمعت أكثر من 5 آلاف توقيع حتى الآن.

اترك تعليقاً