تطبيقات

بريطانية تُطلق تطبيقًا ذكيًا للراغبين في الطلاق!

بريطانية تُطلق تطبيقًا ذكيًا للراغب...

أثبثت التكنولوجيا الحديثة أنها قادرة على التدخل في جميع تفاصيل حياتنا الشخصية وحتى العاطفية، فبعد انتشار التطبيقات الذكية التي تساعد الأشخاص على التعرف والتخطيط للزفاف وشراء المنزل وأخرى ترافق الأزواج في حياتهم اليومية لتكون سنداً لهم في تخطي مشكلاتهم العاطفية، فمن الطبيعي أن يتوفر كذلك تطبيق ذكي لمساعدتهم على الطلاق!. التطبيق الذكي، الذي أطلق عليه "Amicable" (ودّي) تم تأسيسه من خلال الشابة البريطانية كيت دالي، التي عانت من أزمة طلاق استنزفتها مادياً ومعنوياً. على غرار إجراءات الطلاق المعتادة في بريطانيا، كان على دالي الاستعانة بخدمات محام كلفها مبالغ باهظة وغير متوقعة. لذا، بعد انتهائها من مرحلة الطلاق، قررت دالي، إلى

أثبثت التكنولوجيا الحديثة أنها قادرة على التدخل في جميع تفاصيل حياتنا الشخصية وحتى العاطفية، فبعد انتشار التطبيقات الذكية التي تساعد الأشخاص على التعرف والتخطيط للزفاف وشراء المنزل وأخرى ترافق الأزواج في حياتهم اليومية لتكون سنداً لهم في تخطي مشكلاتهم العاطفية، فمن الطبيعي أن يتوفر كذلك تطبيق ذكي لمساعدتهم على الطلاق!.

التطبيق الذكي، الذي أطلق عليه "Amicable" (ودّي) تم تأسيسه من خلال الشابة البريطانية كيت دالي، التي عانت من أزمة طلاق استنزفتها مادياً ومعنوياً. على غرار إجراءات الطلاق المعتادة في بريطانيا، كان على دالي الاستعانة بخدمات محام كلفها مبالغ باهظة وغير متوقعة.

amicable-divorce-agreement-app-snapmunk-feature

لذا، بعد انتهائها من مرحلة الطلاق، قررت دالي، إلى جانب صديقتها بيب ويلسون، إطلاق تطبيق ذكي لمساعدة الأزواج الراغبين في الانفصال على إتمام إجراءات الطلاق بسهولة ويسر من دون تكلف خسائر مادية غير مرغوب فيها وحتى يتمكن الزوجان من الحفاظ على علاقة طيبة في المستقبل خاصة إن كان بينهما أولاد.

وتقول دالي: "إجراءات الطلاق في بريطانيا تكلف أكثر من 8000 باوند للفرد الواحد ولا يستطيع كل الأشخاص دفع هذه المبالغ، لكن التطبيق الجديد يقدم خياراً أفضل حيث يوفر خدمات الطلاق بمبلغ قدره 950 باونداً فقط. أعتقد أن الفرق هنا يستحق إعادة التفكير في الأمر".

ويوفر التطبيق الذكي دليلاً محترفاً لمساعدة الأزواج على الطلاق بما في ذلك مساعدتهم على إيجاد حلول حول وضعية الأطفال، وإعطاء نصائح حول كيفية تقسيم الأموال بين الزوجين بالإضافة إلى خدمات ملء واستكمال النماذج اللازمة.

ويذكر أنه وفقا لآخر الإحصائيات، ما يقرب عن 111,169 زيجة تمت في المملكة المتحدة في العام 2014 قد انتهت جميعها بالطلاق. فلماذا لايكون هناك تطبيق طلاق يوفر على الأزواج الكثير من المال ويساعدهم على الاستمرار حتى بعد الطلاق.

اترك تعليقاً