مواقع التواصل

"فتيات المول".. فيديو جديد يثير الجدل في السعودية (فيديو)

"فتيات المول".. فيديو جديد يثير الج...

أثار مقطع فيديو لاعتداء فتيات سعوديات على بعضهنّ، حالةً من الجدل، بعد بث الفيديو عبر يوتيوب، خاصةً في ظل عدم وجود معلومات مؤكدة عن طبيعة الموقف، أو السبب الرئيسي له. وتداول النشطاء مقطع الفيديو، الذي يظهر مشاداتٍ وصراخًا بين فتيات سعوديات، عقب اعتداء إحداهن على أخرى داخل مول تجاري، وسط ترجيحات بأن المكان الذي شهد الواقعة هو مول تجاري في محافظة الطائف، بمكة المكرمة، وإرجاع الأمر إلى تسابق الفتيات في الحصول على شيء ألقاه أحد المشاهير لجمهوره، أثناء وجوده في المول. ويظهر الفيديو تسابق الفتيات على شيء ما، لم يُتح في الفيديو المقتضب، في الوقت الذي انتشر فيه الفيديو على

أثار مقطع فيديو لاعتداء فتيات سعوديات على بعضهنّ، حالةً من الجدل، بعد بث الفيديو عبر يوتيوب، خاصةً في ظل عدم وجود معلومات مؤكدة عن طبيعة الموقف، أو السبب الرئيسي له.

وتداول النشطاء مقطع الفيديو، الذي يظهر مشاداتٍ وصراخًا بين فتيات سعوديات، عقب اعتداء إحداهن على أخرى داخل مول تجاري، وسط ترجيحات بأن المكان الذي شهد الواقعة هو مول تجاري في محافظة الطائف، بمكة المكرمة، وإرجاع الأمر إلى تسابق الفتيات في الحصول على شيء ألقاه أحد المشاهير لجمهوره، أثناء وجوده في المول.

ويظهر الفيديو تسابق الفتيات على شيء ما، لم يُتح في الفيديو المقتضب، في الوقت الذي انتشر فيه الفيديو على غالبية المواقع الإلكترونية.

ويأتي بث الفيديو، في ظل عدم صدور أي تصريحات رسمية من أي مسؤول في المملكة، بشأن الواقعة أو التحقيق فيها، أو ذكر تفاصيلها، ليستمر الجدل المُثار حولها بين النشطاء، والوسائل الإعلامية.

 
اترك تعليقاً