مواقع التواصل

إصابات النجوم على السوشال ميديا.. دعاية أم بحث عن الشفقة؟

إصابات النجوم على السوشال ميديا.. د...

محتوى مدفوع

اعتاد نجوم الفن على التلذذ بوضع أنفسهم في موقف الضحية لكسب تعاطف الجمهور، وبالطبع لا نشكك في نواياهم، لكن عند نشر صورة لهم على أسرة مستشفيات نبحث عن ما يبتغيه النجوم من هذه الخطوة دون العثور على شيء، لكنه يبدو عملاً لشحذ التعاطف، أو العودة بضجة بعد خفوت ضوء نجمهم، وفي سبيل ذلك استغلوا نفوذ السوشال ميديا في الدعاية، لكننا نعلم أن الوجع الحقيقي لا يبلسمه "كومنت". لم يجد نجوم كثر بدّاً من اللجوء إلى السوشال ميديا، آخرهم الممثلة المصرية غادة عبدالرازق التي نشرت صورة جديدة لها معلنة تواجدها بالمستشفى بسبب إصابتها بكسر في القدم، واستقبلت تعليقات متابعيها المتمنين لها

اعتاد نجوم الفن على التلذذ بوضع أنفسهم في موقف الضحية لكسب تعاطف الجمهور، وبالطبع لا نشكك في نواياهم، لكن عند نشر صورة لهم على أسرة مستشفيات نبحث عن ما يبتغيه النجوم من هذه الخطوة دون العثور على شيء، لكنه يبدو عملاً لشحذ التعاطف، أو العودة بضجة بعد خفوت ضوء نجمهم، وفي سبيل ذلك استغلوا نفوذ السوشال ميديا في الدعاية، لكننا نعلم أن الوجع الحقيقي لا يبلسمه "كومنت".

لم يجد نجوم كثر بدّاً من اللجوء إلى السوشال ميديا، آخرهم الممثلة المصرية غادة عبدالرازق التي نشرت صورة جديدة لها معلنة تواجدها بالمستشفى بسبب إصابتها بكسر في القدم، واستقبلت تعليقات متابعيها المتمنين لها الشفاء.

وعند فتح ملف إصابات النجوم، وجدنا أن الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور هي الأكثر عرضة للإصابات، ففي مارس 2013 أصيبت بوعكة صحية، وغردت حينها عبر "تويتر" بنشر صورة وهي تتناول جرعة دواء عن طريق الحقن وأرفقت الصورة بتعليق: "مريضة جداً"، وعلق متابعوها على الصورة بتغريدات تمنوا لها الشفاء.

وفي فبراير من العام الماضي، نشرت عبدالنور صورة بعد إجراء أشعة على عنقها إثر شعورها بآلام حادة فيها، وكتبت: "صورت رقبتي لأن صارلي فترة حاسة بوجع والسبب تشنجات بالرقبة هيك شخص الدكتور بس إنك تشوف حالك هيكل عظمي وكأنك ميت شي بخوف".

وهذا العام أصيبت عبدالنور باختناق وضيق تنفس منعاها من استكمال تصوير مسلسلها "قناديل العشاق" ونشرت صورة وهي طريحة الفراش، فانهال الفانز على صورتها متمنين لها سرعة الشفاء.

المطربة المصرية راندا حافظ تلت سيرين في عدد الإصابات، فتعرضت لإصابة بكسر في اليد أثناء تصويرها أحد المشاهد بمسلسل "لأعلى سعر" عند سقوطها عن السلم، ونشرت بعدها صورة عبر "إنستغرام" مع تعليق: "قدر الله وما شاء فعل الحمد لله وقعت من على السلم وأنا بصور وحصلي كدمات في جسمي وإيدي بيقولوا إنها شرخ ولازم جبس، الحمد لله من قبل ومن بعد".

وتعرضت حافظ لسقوط آخر أصيبت على إثره بتمزق في اليد والقدم، وذلك أثناء بروفة على المسرح لإحدى حفلاتها نتيجة هبوط حاد، وكالعادة نشرت صورة عبر "الفيس بوك"، تظهر فيها راقدة على سرير بالمستشفى ويدها مربوطة.

أما المطربة اللبنانية إلين لحود فتعرضت لإصابة في حادث نتج عنه كسر في كاحلها الأيمن، اضطرت على إثره لوضع قدمها في جبيرة، وشاركت جمهورها على إنستغرام بصورة وهي على عكاز، وعلقت: "نعم أصدقاء، أصبت بكسر في كاحلي"، وتمنى متابعيها لها الشفاء العاجل.

وأصيب الممثل السوري عباس النوري بكسر في يده اليمنى إثر تعرضه لحادث، وتوجهت زوجته عنود خالد إلى صفحتها على "الفيس بوك" لنشر صورة برفقة زوجها وهو يضع يده في الجبس، وعلقت عليها: "سلامات يا ملك"، وتمنى متابعوها الشفاء العاجل.

ودخل المطرب اللبناني عاصي الحلاني المستشفى لإجراء عملية جراحية، ونشر صوراً على "الفيس بوك"، ظهرت فيها زوجته كوليت في إحداها وهي تقبله.

الإصابة طالت أيضاً الوليد ابن الحلاني الذي تعرض لإصابة في ذراعه أجبرته على الخضوع لعملية جراحية، ولكنه لم ينشر صورة على السوشال ميديا، فتكفل الإعلامي اللبناني رجا نصر الدين بنشر الصورة بعد زيارة منزلية للحلاني.

الممثل المصري حسن الرداد أصيب بكسر في قدمه اليمنى بعد سقوطه لدى عودته إلى منزله، ودخل إحدى المستشفيات لوضعها في جبيرة، ونشر عبر "إنستغرام" صورة له داخل المستشفى.

وكذلك المطربة الإماراتية أحلام هي الأخرى تعرضت لإصابة في قدمها اليسرى، ونشرت فيديو عبر صفحتها على "الفيسبوك" لتطمئن جمهورها.

اترك تعليقاً