فندق ريكسوس النخلة يطرح عروضا حصرية بمناسبة عيد الأضحى
فندق ريكسوس النخلة يطرح عروضا حصرية بمناسبة عيد الأضحىفندق ريكسوس النخلة يطرح عروضا حصرية بمناسبة عيد الأضحى

فندق ريكسوس النخلة يطرح عروضا حصرية بمناسبة عيد الأضحى

أعلن فندق ومنتجع "ريكسوس النخلة" بدبي عن طرح باقة خاصة إحتفاء بعيد الأضحى المبارك، والتي تشمل تقديم أرقى الخدمات للضيوف والزوار في هذا المنتجع الفاخر لقضاء أجمل الأوقات برفقه العائلة والأصدقاء.

تتضمن هذه الباقة، إقامة لمدة ثلاثة ليالي على الأقل في أجنحة الفندق الفاخر حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بالمشروبات والاستمتاع بأطباق الفاكهة في حوض السباحة والاستجمام في أحواض الجاكوزي والكابانا الخاصة، التي تتميز بإطلالتها البانورامية على أفق دبي الخلاب.

يستطيع الضيوف كذلك الاسترخاء في صالات الراحة "اللاونج" الخاصة بالأجنحة، وسيكافئ الفندق ضيوفه بعلاج فريد مقدم من نادي "انجانا سبا" الصحي الشهير الخاص بالفندق.

يقع هذا الفندق الفاخر في الهلال الشرقي لنخلة جميرا الساحرة المطلة على الخليج العربي وأبراج أفق دبي، ويجمع الفندق الضيافة التركية الأصيلة بتجربة الطعام التركي الشهي وأجواء الهدوء والاسترخاء.

تبدأ أسعار هذه الحزمة الحصرية بـ 2000 درهم فقط في الليلة شاملة لوجبة الإفطار عند اعتزام الحجز لمدة 3 ليالي على الأقل، سيستقبل الفندق ضيوفه عند قيامهم بتسجيل الدخول والخروج في صالة كبار الشخصيات وسيقدم لهم العديد من الهدايا ترحيبًا بهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com